leftlogo
advertisement

ابدأ يومك بفطار فرنسي كأنك في باريس من مطاعم القاهرة

A A A
تناول الطعام في المطعم
تناول الطعام

لا يوجد ما هو أجمل من تناول وجبة لذيذة على الإفطار تمدك بالطاقة اللازمة وتمليء قلبك بالسعادة بسبب مذاقها الحلو لتجعلك قادرا على استكمال اليوم بسلاسة، وعند ذكر الإفطار اللذيذ لابد من ذكر الإفطار الفرنسي الذي اشتهر دائمًا بمذاقه الخفيف والمميز، ولكي تتناول فطار فرنسي في قلب القاهرة ينقلك إلى باريس، فريق "Food Today" يرشح لك الذهاب إلى بعض المطاعم الفرنسية المميزة من ترشيحاتنا.

Crêpes Suzette
وجبة الإفطار متاحة وقتما تشاء، محبي وجبة الإفطار لكن لا يستطيعون النزول مبكرًا هم الأسعد بهذا الخبر، فإن كنت في منطقة الشيخ زايد فلا تتردد بالذهاب إلى Crêpes Suzette في Walk Of Cairo، للحصول على طبقك المُفضل.


وتتنوع الأطباق اللذيذة ومنها كرواسون بالبيض المخفوق أو الموتزاريلا أو السبانخ أو التركي، ووصفات البيض المختلفة مثل بيض فلورانتين، بيندكت، عيون مع أفوكادو وتوست، والأومليت الفرنساوي الشهير "دي فروماج" المكون من أومليت مع جبن شيدر والخبز الفرنسي بإضافة مكعبات بطاطس ومشروم.

Le Relais De L'Entrecôte
اشتهرت فرنسا بتناول الإفطار في الأجواء المثالية، وبالمشروبات الدافئة كالقهوة الفرنسية أو مشروب الكاكاو الساخن، ويوفر لك المطعم جميع ما تشتهي من الأطباق الفرنسية، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة المناسبة للإفطار أيضًا، والتي تعتبر هي علامة نجاح المطعم منذ عقود من الزمن حتى الآن، وكلها عناصر تكمل قائمة Relais de l’Entrecôte بشكل مثالي.


لتستمع بتجربة فرنسية حقيقية بفروع المطعم في الشيخ زايد بأركان بلازا، وفي 5Aبالتجمع الخامس.

Amelie
يقدم المطعم أصنافا مختلفة للإفطار الفرنسي الأنيق، مثل المعجنات الطازجة التي تصنع في أفران خاصة، ومنها الكرواسون وحلويات فرنسية مختلفة أشهرها الإكلير والتشيز كيك.

 

ومن الممكن اختيار قطعتك المفضلة من ثلاجة العرض الموجودة أمامك ولكنك ستحتار بسبب تنوع المعروضات، بجانب الديكور الراقي الذي صمم على أيادي محترفين يقدرون تمامًا قيمة الذوق الفرنسي، وستجد اللوحات الفرنسية على الحائط وكأنك في متحف فني بفرع المطعم في مول O1 التجمع الخامس.

وهناك أكلات أخرى داخل منيو Amelie مثل الفرنش توست والأومليت بالخضروات وسندوتشات الجبن اللذيذة مع الخضار، وأنواع مختلفة لكلوب سندوتش، لتستمتع بتناول الإفطار مع عائلتك أو أصدقائك في أجواء فرنسية أنيقة مليئة بالألوان والبهجة لتشعر كأنك في شوارع الشانزليزيه.
Crêpes Suzette الإفطار في Crêpes Suzette
حلوى Le Relais حلوى Le Relais
275470868_521087909531102_2559453316821638843_n الفطار من Amelie


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022