leftlogo
advertisement

ابعد عن التقليدي وجرب حلويات مختلفة من ترشيحاتنا

A A A
الحلويات المفضلة لمواليد برج الأسد
تناول الحلوى

تتعدد أشكال الحلويات لتناسب جميع الأذواق، بين الحلويات الشرقية والغربية، إلى الاختراعات الغريبة والتي تستحق التجربة، ولخروجة لذيذة مع أصدقائك مليئة بالحلويات، فريق "Food Today" يرشح لك بعض الأماكن المتخصصة في الحلويات المختلفة من الآيس كريم في شيميني كيك، والدوناتس بالصوصات المختلفة، بجانب اختراعات جديدة.

Croccante 
أثناء تجولك في Galleria 40 بالشيخ زايد، ستجد Croccante، حيث يمكنك طلب الكيك المدخنة، والمميز فيها انه يمكنك اختيار مكونات الكيك الخاصة بك بنفسك، لأنهم لا يقدمون نوعا ثابتا، والخطوة الأولى هي اختيار غلاف الكيك من الخارج.

يمكنك الاختيار بين القرفة والسكر أو الأوريو أو الفستق أو البندق، والخطوة الثانية هي اختيار الحشو سواء كانت نوتيلا أو شوكولاتة بيضاء أو فستق أو كراميل والخطوة الثالثة هي اختيار الإضافات، حيث يمكنك إضافة أي نوع من الشوكولاتة سواء Snickers أو Maltesers وأيضًا يمكنك إضافة الآيس كريم على وجه الكيك.

Süss
بعد النجاح في عدد من الدول الأوروبية، جاء Suss إلى مصر بمدينة الشيخ زايد في Melanite Mall ، ليقدم أنواعا مختلفة وفريدة من الحلويات الأوروبية، من أبرزها الحلوى السويسرية التي تعتبر أفضل دولة في العالم تصنع الشوكولاتة.

ومن أشهر طبق لدى Suss ومن أكثر الاختراعات التي ستستحوذ على قلبك هي "الفيتوتشيني كريب"، والمكونة من شرائط عجينة المكرونة الغارقة بالشوكولاتة، كما يمكنك الاختيار من بين أربع صوصات مختلفة، من الشوكولاتة، اللوتس، الفستق أو التوت، بالإضافة إلى قطعة الآيس كريم بالأعلى.

كما يقدم Suss أيضًا أشهر حلوى فرنسية وهي "الماكرون" بمختلف الأطعمة والنكهات ومنها التوت الأحمر والأزرق، الشوكولاتة أو الفسدق، اللوتس أو النعناع مع الفستق وحتى الريد فيلفت.

Krispy Kreme
"كريسبي كريم" هو أحد أشهر وأحلى مطاعم الدوناتس المعروفة حول العالم، ويقدم Krispy Kreme تشكيلة متنوعة من الدوناتس التي تناسب جميع الأذواق، ولنبدأ الحديث عن الـ Original Glazed التي تعتبر ماركة مسجلة تخص "كرسبي كريم" فقط، والمكونة من دوناتس طازجة مُغطاة بطبقة رقيقة ومتساوية من السكر المُحلى، وتعتبر أكثر دوناتس بساطة وتميزًا في نفس الوقت.

كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الدوناتس المتنوعة الأخرى المُغطاة بالشوكولاتة، اللوتس، النوتيلا، الفانيليا، الشوكولاتة الممزوجة بالإضافات، الكراميل والفراولة والسكر، بجانب الدوناتس المحشوة بالمكونات المتنوعة من المربى أو الكريمة.


وتجد فروع "كريسبي كريم" في داون تاون القطامية مول، ارابيلا بلازا التجمع الثالث ،موبيل شارع التسعين الشمالي أمريكانا بلازا التجمع الخامس.


أولا جاردينيا، سوان لايك، ذا يارد ، الرحاب ،أمريكانا بلازا الشيخ زايد، مول مصر.
المهندسين ،49 شارع البطل احمد عبد العزيز.
مول Plaza Espana بالشيخ زايد. 
Croccante آيس كريم من Croccante
 من حلويات Suss
 دوناتس Krispy Kreme

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022