leftlogo
advertisement

اتغدى مع النجوم.. مع ماجد مصري في ORRO والعسيلي في Bocca

A A A
برنش مع الاصدقاء
تناول الطعام

التعرف على أذواق الفنانين بعيدًا عن السينما والغناء أصبح ممكنًا، فيمكنك قضاء يومك في مطاعم النجوم الخاصة والاستمتاع إلى الموسيقى وتناول الطعام اللذيذ الذي ساعد النجوم في وضعه في المنيو، لتشعر كأنك بداخل فيلم سنمائي في مطعم الفنان ماجد المصري "ORRO" أو الشعور بالحماس بسبب أغاني محمود العسيلي في مطعمه "Bocca Eatery".

ORRO
نجح الفنان ماجد المصري في الجمع بين الأجواء المثالية والطعام اللذيذ في مطعم ORROبالمهندسين والتجمع الخامس، فعندما تدخل المطعم ستشعر من الأجواء أنك في موقع تصوير فيلم سينمائي، وذلك بسبب الديكور الرائع والمزيكا والأضواء الخافتة.

 

كما يتم تخصيص أيام من الأسبوع لإقامة حفلات ضخمة كي تستمتع بها أثناء تناول وجبتك المفضلة، وبخلاف مالك المطعم الفنان ماجد المصري والذي يحرص على قضاء كثير من الوقت هناك، يتردد على المطعم العديد من أصدقائه من نجوم الوسط الفني ولاعبو كرة القدم، ومنهم شيكابالا، والنجم محمد فؤاد والفنانة السورية نسرين طافش.

تأكل إيه في ORRO
في المنيو ستجد جميع الأطباق التي تشتهيها تقريبا، فإذا ذهبت لتناول وجبة الإفطار ستجد في المنيو قائمتين الأولى الإفطار الشرقي والمكون من "الفول - أومليت - جبن - سلطة"، ويوجد أيضًا الإفطار الريفي والذي يتكون من "الفطير مشلتت - عسل أسود - طحينة - عسل أبيض - جبنة قديمة".

أما قائمة الفطائر فتشمل العديد من الأصناف المتنوعة ما بين الحلو والحادق، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية التي تتميز في ORRO بتقديم طبق البط المخلي بصوص زبدة وبرتقال والذي سيجعلك تعود من أجله مرة أخرى، بجانب طبق الحمام والدجاج المحمر وورقة اللحم، وصدور الدجاج المشوية، كما يوجد قائمة خاصة تضم الباستا بأنواعها.

Bocca Eatery
يمكنك تناول الطعام المميز في مطعم Bocca Eatery الذي افتتحه الفنان محمود العسيلي، ليقدم أطباقا عالمية متنوعة من الستيك والباستا والعديد من الأكلات الأخرى، والذي يحمل نفس المزاج الصافي والإيجابية المبهجة لأغاني "العسيلي" وألحانه المميزة، في أجواء ودودة تساعدك على الاستمتاع بوقتك مع أصدقائك في فروع المطعم بالدقي والتجمع الخامس والشيخ زايد.


تأكل إيه في Bocca Eatery
ننصحك بطلب الـPan-Seared Crispy Parmesan Veal Escallope، وهو طبق يجمع بين المكرونة الاسباجيتي الممزوجة مع الصوص والجبن، وبين اسكالوب اللحم بتتبيلته الخاصة التي يغلفها جبن البارميزان لخلق مذاق خاص، لأكلة تبدو في ظاهرها تقليديًا إلا أنها مليئة بالاختراعات، كما يمكنك الاستمتاع بالـ Steak and Fries، الذي يدمج اللحم مع البطاطس المحمرة ويسيل من على جوانبه صوص المشروم.

فطار في ORRO فطار في ORRO

ORRO الأكل الشرقي في ORRO
من أطباق Bocca من أطباق Bocca
Bocca من أطباق Bocca

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022