leftlogo

نهائي دوري أبطال أوروبا

اتفرج على ماتش «الريال وليفربول» مع النجوم بمطعم Youka’s.. أو شجع في Bosco وBlaze

A A A
football-fans-at-the-stadium-2021-09-01-18-56-07-utc
مشجعون

في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، يعرض ماتش نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ريال مدريد وليفربول، فهل ستكون مع فريق بنزيما؟ أم أنك بالرغم من حبك لريال مدريد، ستشجع محمد صلاح مع ليفربول، وفي كل الأحوال، الفريقين أبطال بوصولهم للنهائي، وإذا كنت من محبي اللمة والتجمعات في الماتشات النهائية، وترغب في عيش أجواء ملعب المباراة في باريس، فإن فريق Food Today يرشح لك 6 أماكن مميزة لمشاهدة المباراة والاستمتاع بالأجواء والتشجيع مع من تحب.


هتتفرج وتقابل نجوم الرياضة في Youka’s 

يمكنك متابعة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم في مطعم Youka’s، بمدينة 6 أكتوبر وقد تصادف المشاهير من حولك كنجوم الفن وأساطير الرياضة المصرية، خصوصا أن هذا المطعم يملكه الفنان بيومي فؤاد، والذي يحب مشاهدة المباريات به مع عدد من أصدقائه من المشاهير وغيرهم، وفي قائمة الطعام ستجد العديد من الأكلات المصرية والعالمية مثل المشويات والبيتزا بجميع أنواعها والباستا، والتي تقدم بأنواع مختلفة من الجبن، بالإضافة إلى الطواجن، والمشروبات الباردة والساخنة والحلويات.


شجع وسط الجماهير في Blaze

في فروعه المنتشرة في جميع أنحاء القاهرة، يُمكنك في مطعم Blaze قضاء وقت رائع بين ديكورات المكان المُميزة والجمهور الذي يُشجع بحماس من حولك، وبالتأكيد ستستمتع بمشاهدة المباراة من أحد فروع Blaze القريبة منك، في مصر الجديدة، المهندسين، النزهة، وسيتي ستارز، و6 أكتوبر ومدينتي، مع طبقك أو السندوتش المُفضل لك، مع قطعة Dessert من مطبخ Blaze الرائع في الحلويات، ومشروبك المفضل، لتستمتع بالمشاهدة وتناول ما تحب.


هتاكل وتشرب وتشجع براحتك في Bosco

إذا كنت من سكان مصر الجديدة أو من سكان التجمع الخامس، فأنت على موعد مع أحد المطاعم المفضلة للكثيرين في هاتين المنطقين، والتي ينتشر بهما المطاعم والكافيهات التي يُمكنك الذهاب إليها، ولكن Bosco له أجواء وديكورات مختلفة ومميزة، وستحصل على كل الأكلات بدءً من الشوربة والسلطة والسندوتشات مرورًا بالمشويات وأطباق الدجاج واللحوم، وصولًا إلى المشروبات التي تُفضلها وأنت تُشاهد المباراة.


توقع نتيجة المباراة واكسب أحد عروض Skas

في يوم مختلف ومشاهدة ممتعة للمباراة، ستجد نفسك وسط الأشجار والمناظر الطبيعية من حولك والمساحات الخضراء، في مطعم Skas الموجود في العبور، عادة ستجد أنه يقدم شاشات عرض كبيرة، وعروض على توقعات المباراة، أما بالنسبة للمنيو فالمطعم يقدم أكلات متنوعة طوال اليوم.

 

وتبدأ وجبة الفطار من الساعة العاشرة صباحًا، ويمكنك الاختيار بين الفطير المشلتت أو الفطار الشرقي التقليدي من الفول والطعمية والبطاطس مع أنواع البيض المختلفة وكوب القهوة، اما لوجبة الغداء فستجد اختيارات المنيو العديدة بين الستيك، الذي يتم جلب لحومه من جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى الباستا والمشويات والسلمون، فضلاً عن الأطباق النباتية اللذيذة مثل "حلوم مشوي" و"حلوم راب".

الشاشات بكل مكان في Maccan

يعد المطعم مناسبًا لقضاء وقت لطيف مع أصدقائك، وخاصة في أوقات المباريات، خاصة وأنه ينقسم إلى جزئين، داخلي وآخر خارجي، ليتناسب كل الأذواق، ويمكنك مشاهدة المباراة في أي منهما، مع الاستمتاع بأشهى وألذ الأطباق، مصل الكوردن بلو والفراخ المشوية والبيف ستيك والباستا والبيتزا بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى المشروبات المختلفة، وستجد شاشات عرض موجودة في كل جانب من حولك.


قعدة على النيل وشاشات عملاقة في Nile Square 

مستعد؟ بتحب النيل؟ مطعم وكافيه Nile Square من المطاعم الموجودة على نهر النيل بكورنيش المعادي، والتي تضمن لك مشاهدة فريقك المفضل في أحضان النيل، بالإضافة إلى وجود شاشات عرض ضخمة جدًا، وساوند سيستم كامل بصوت واضح لتشعر وكأنك في الاستاد بالضبط.

youka
Youka's 

blaze
Blaze

bosco 2
Bosco 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022