leftlogo

اتفرج على مباراة القمة في الشيخ زايد مع "بيبو" أو وسط نجوم الفن

A A A
الأهلي والزمالك
من مباريات الأهي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس مصر هي المباراة المنتظرة منذ بداية الأسبوع، فإن كنت من عشاق كرة القدم ومن مشجعي الأهلي أو الزمالك فبالتأكيد قد فكرت في سيناريوهات عديدة للمباراة، ولكن ربما لم تفكر أين ستشاهد مباراة القمة للشعور بالحماس بشكل مضاعف، فريق "Food Today" سيحل هذا الأمر بترشحاتنا لمطاعم مناسبة لمشاهدة مباراة القمة في الشيخ زايد.

Mistiqa


مشاهدة مباراة القمة في المطعم المُفضل لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي هي تجربة تستحق الاستمتاع بها، ففي المعتاد عند رؤية المشاهير تترد على مطعم ما، يُفضل البعض منا الذهاب إلى هذا المطعم الذي زاره نجمنا المُفضل لثقتنا في ذوقه.

 

وإن كنت أهلاويا يمكنك تجربة ذوق الكابتن محمود الخطيب في الطعام من خلال مطعم "مستكة" بالشيخ زايد الذي يعد المكان المفضل له، حيث يحرص دائمًا على لتناول وجبة الغداء بالمطعم والتقاط صور مع جمهوره.

يعد المطعم من الأماكن المتميزة في تقديم أكلات شرقية بمذاق الأكل البيتي، وبجودة عالية وشياكة، ومن أشهر الأطباق الشرقية الموجودة في المنيو المكرونة بصوص اللحمة المفرومة والكفتة المشوية والسجق والكبدة والفراخ والملوخية والسمبوسك وورق العنب وشيش الطاووق والسمان، وجميعها أطباق مصنوعة بأيادي محترفة وطعمها مميز.

Derby Lounge


مشاهدة مباراة القمة على شاشة التلفزيون وفرصة مقابلة نجوم الفن بجوارك في مطعم Derby ستجعلك تذهب إليه، بالإضافة إلى تواجد العدديد من الألعاب لتخريج الطاقة الزائدة بعد مشاهدة المباراة وتشجيع فريقك، حيث ستجد طاولات البلياردو والتنس طاولة والبلاي ستيشن.

 

أما عن الطعام فيقدم مطعم "ديربي" جميع أصناف المأكولات والأطباق الرئيسية والسندوتشات المتنوعة والمكرونة والبيتزا بوصفاتها اللذيذة، والحلو من الحلويات والآيس كريم، والعصائر، والمشروبات الساخنة بأنواعها.

ومن الممكن أن تقابل الفنان محمد عبدالرحمن ضمن فريق لاعبي البلايستيشن أو يشاهد المباراة، فدائمًا يتواجد في فرع "بيفرلي هيلز" برفقة العديد من أصدقائه هناك، وسوف تشاهد جميع المباريات مع الفنانين الذين يترددون على المكان باستمرار، مثل علي ربيع وأوس أوس ومصطفى خاطر ومحمد أنور وكريم عفيفي والنجم أشرف عبد الباقي، وكذلك كريم قاسم وأمير المصري، والمطعم له فروع كثيرة ومنها فرع الشيخ زايد، الذي يقبل عليه النجوم.

Famoso


لتجربة كاملة في مطعم فاموزو مع مشاهدة مباراة القمة يمكنك الاستمتاع بتناول المقبلات أثناء مشاهدة المباراة مثل السبرينج رولز المحشوة بالجبن التي تقدم مع صوص السويت شيللي، لتنتقل بعدها في وقت الاستراحة بين الشوطين إلى طلب الأطباق الرئيسية المتنوعة في المطعم من البيتزا والباستا وأطباق اللحم والدجاج والسندويتشات المتنوعة.

 

وإن كنت من عشاق الدجاج يمكنك تجربة "هيكوري سموك تشيكن" المكونة من صدور الدجاج المشوية مع صوص الباربكيو والبيف المدخن والجبن الشيدر، ومن اللحوم لا يفوتك طبق "اسكالوب ميلانيزا" المغطاة بالسموك بيف والصلصة الحمراء والشيدر.
 بيبو في Mistiqa

Derby Lounge الأجواء في Derby Lounge

 تناول الطعام في Famoso


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022