leftlogo

اختار بلدك المُفضلة وجرب أكلاتها وانت في الساحل الشمالي

A A A
تناول الطعام
تناول الطعام

الساحل الشمالي الآن أصبح يضم عدد لا يحصى من المطاعم المختلفة التي تقدم أكلات من جميع مطابخ العالم، حيث أصبح ممكنًا السفر بجولة مليئة بالنكهات والأطباق الجديدة وانت على البحر الأبيض المتوسط بالساحل الشمالي، مع تناول أشهى الأطباق الفرنسية مع تجربة الأكلات اليونانية المميزة، بجانب باستا إيطالية لا تقاوم.

White and Blue


تجربة الذهاب إلى مطعم White and Blue في الساحل الشمالي بالفرع الجديد في "Ghazala Bay" ستكون مختلفة كليًا، فبجانب الاستمتاع بالمأكولات البحرية والأطباق اليونانية المفضلة لديك، ستتمكن من حجز مكان على شاطئ المطعم الخاص وقضاء يوم كامل مع أصدقائك بالمكان والاستمتاع بنزول البحر والسباحة بأجواء مليئة بموسيقى الدي جي الخاص بالمطعم، الذي يعزف مجموعة متنوعة من الأغاني اليونانية والعالمية على الشاطئ.

الأكل اليوناني متنوع في المطعم ويضُم تشكيلة متنوعة من الدجاج واللحوم والسي فود، وإن كنت من محبي الدجاج سنرشح لك تجربة طبق "Kotopoulo Scharas" المكون من نصف دجاجة بدون عظم مغطاة بالتتبيلة الخاصة بالمطعم ومشوية على الفحم تقدم مع البطاطس المقلية.

 

أما إن كنت من محبي اللحم، فيمكنك تناول ستيك فيليه مشوي، بصوص مشروم أو بويفر، والذي يقدم مع البطاطس المقلية، أما عن السي فود فيمكنك الاستمتاع بالسمك الفيليه المشوي أو المقلي حسب اختيارك والمُقدم مع الأرز البني.

Monkey Bar & Grill


بعد وجوده في الزمالك والتعود على المكان هناك، انتقل Monkey Bar & Grill هذا العام إلى الساحل الشمالي من خلال افتتاح "Roof Top" بـ"ألماظة باي" لتستمتع بأجوائهم المميزة المعتادة مع أطباقهم الفرنسية الشهيرة، بالإضافة إلى أن الانتقال سيكون ممزوجًا بالأجواء الاستوائية للبحر الأبيض المتوسط والمأكولات العالمية المستوحاة من المنطقة.

وتتنوع الأطباق المُقدمة بالمطعم لتشمل أطباق لحوم وسي فود يتم إعدادها بطريقة مثالية وبمكونات عالية الجودة، لتجد أطباق مختلفة بلمسة من مطابخ العالم.

 

ومن أشهر أطباق مقبلات السي فود في المطعم هو الـ Salmon Tartar المكون من مكعبات سلمون تارتار يعلى طبقة من الأفوكادو المهروس الكريمي الممزوج بالفجل وصلصة المستردة، بقوام كريمي مثالي لهذا الطبق.

Scalini


بعد أن قرر مطعم Scalini الإيطالي، -أقدم المطاعم الموجودة بمدينة تشيلسي- افتتاح أول فروعه بمصر وتحديدًا بالساحل الشمالي في Hacienda White ، يمكنك الاستمتاع بأشهر الأطباق الإيطالية على شاطئ البحر مباشرةً فهو مزيج من التصميمات الداخلية الإيطالية الكلاسيكية والمعاصرة.

لنبدء ترشيحاتنا من مطعم إيطالي شهير مثل Scalini بأشهر باستا "فيتوتشيني ألفريدو" المكونة من الباستا الممزوجة مع قطع الدجاج بالمشروم والصوص الأبيض، وإن كنت نباتي فيمكنك الاستمتاع بـ Penne All’Arrabbiata المكونة من باستا مع صوص الطماطم الشيري والثوم مع الريحان والقليل من التشيلي.

أما عشاق المكرونة الإسباجتي يمكنهم تناولها بالسي فود من خلال "Ala Pescatore" بصوص الطماطم، أو تجربة المذاق الإيطالي الأصلي كأنك في إحدى البيوت الودودة وطلب "Lasagna della Mamma" المميزة بأن قطع اللازنيا محلية الصنع في المطعم.
 تناول الطعام في White and Blue

Screenshot (34) Monkey Bar & Grill

Scalini الأجواء في مطعم Scalini


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022