leftlogo
advertisement

اختار مطعمك المُفضل في التجمع الخامس.. روح White Waterway أو Promenade

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
تناول الطعام

مهما كان مكانك في منطقة التجمع الخامس ستجد بالقرب منك مجمع مطاعم يضُم عدد مختلفة من المطاعم التي تقم أكلات من حول بلاد العالم، ولكي لا تحتار وانت هناك، فريق "Food Today" يرشح لك مطعم مميز من كل مكان، لتستمتع بالأطباق العالمية مع أصدقائك في خروجة لذيذة تناسب كل الأذواق.

Em Sherif في White Waterway
إذا بدأنا الحديث عن الأصالة والمأكولات الشرقية، فمطعم "إم شريف" لديه الكثير ليقدمه، مطعم إم شريف هو مطعم شرقي يعيد تقديم النكهات التقليدية المنسية منذ فترة طويلة مع توفير تجربة طعام من الدرجة الأولى لا مثيل لها وقد تم تصميمه ليشبه القصر الشرقي التاريخي، مع الأناقة ولمسة إم شريف الشخصية.

يقدم مطعم إم شريف أكلات لبنانية ومصرية جميعها بالنطهة الشرقية، من أطباق الورق العنب والمشاوي المميزة من الكباب والكفتة والدجاج المشوي على الطريقة اللبنانية مع الميكس جريل، بجانب أطباق المقبلات المتنوعة.

 Lexie’s في 5A
هو واحد من أرقى المطاعم الإيطالية والأماكن التي يمكنك أن تقضي فيها ليلة رائعة بالتجمع الخامس، أما عن قائمة الطعام في Lexie’s، فهي قادرة على إسعادك، فيمكنك أن تبدأ التجربة الإيطالية، بطبق الباستا المصنوعة يدوياً "Paste e Risotti".

 

أما إن كنت تريد أطباقا رئيسية، وتعشق اللحوم، فيمكك تجربة Beef Tagliata، وهو عبارة عن لحم التندرلوين من جنوب أفريقيا، مع خس، وجبن البارميزان، وزيت الكمأة، أو طبق Milanese المكون من لحم العجل الهولندي وسلطة الروكا المكونة من الأرغولا والجوز وجبن الماعز وزيت الزيتون وعصير الليمون وجبن البارميزان.

Pica Pie في Promenade
إن كنت من عشاق الأكل الإيطالي فمطعم Pica Pie سيكون مكانك المُفضل، بداية من المقبلات المتنوعة بين العديد من الأصناف الشهية ومنها أجنحة بافلو المشوية، ورقائق مكسيكية، جمبري وكاليماري، والكاساديا، وأيضًا أصابع الموتزاريلا.

ويأتي بعد السلطات والمقبلات مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق مثل الباستا بالسي فوود والتشيكن ألفريدو والريزوتو الإيطالي الشهي بالمشروم، كما يمكنك الاستمتاع بالبيتزا الإيطالي بالعجينة الرقيقة والإضافات المتنوعة من اللحوم والدجاج والخضروات، ومن بين أكثر الأصناف طلبًا في منيو Pica Pie هي كالزوني الإيطالية مع إمكانية إضافة ما تشتهي من المكونات.
Em Sherif أكلات مختلفة من Em Sherif
 تناول الطعام في مطعم Lexie’s
 تناول الطعام في مطعم Pica Pie

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022