leftlogo
advertisement

اختراعات بالشوكولاتة والحلويات مينفعش تفوتك.. حتى لو عامل دايت مكانك موجود

A A A
حلويات
تناول الحلوى
مع مرور الوقت نكتشف حلويات جديدة واختراعات مختلفة تجذبنا فورًا، ومذاقها دائمًا لا يقل حلاوة عن شكلها، وإن كنت من محبي الحلويات وتجربة الأطباق الجديدة فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم التي تقدم حلويات مميزة غير تقليدية، بالإضافة إلى حلوى مناسبة للنباتيين ومتبعي الدايت.


Angie's Place
في مطعم Angie's بالتجمع الخامس ستشعر بطاقة رائعة في كل أرجاء المكان، مع مزاج هادئ في الصباح كي تبدأ اليوم مع قهوتك المُفضلة وقطعة بان كيك تخطف قلبك ببسكويت الأوريو، أو قطع الـ M&Ms والكثير من صوص الشوكولاتة، ويُقدمون أيضًا بان كيك لطيف مع قطع الـ Pretzels، ميكس بين البان كيك الهش والبريتزل المقرمش، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بطعم الأناناس وجوز الهند مع البان كيك.

Dozer
اختراع جديد يستحق التجربة في مطعم Dozerبالشيخ زايد عليك تجربته إن كنت تعشق الشوكولاتة،، فيُمكنك أن تحصل على باستا فوتوتشيني مع آيس كريم فانيليا وصوص الشوكولاتة والمكسرات، لتكون مزيج يذوب في فمك بسهولة، ونُرشح لكم أن تبدأ يومك في Dozer بالهوت شوكلت بقطع المارشميلو مع وافل أو بان كيك لذيذ لتكون بداية اليوم مُختلفة وتجعلك في مزاج لطيف بقية اليوم.

House of Cocoa
في مكان يقدم كل شيء يخص الشوكولاتة باسم يعبر عنه، انتشرت فروع " House of Cocoa" لتقديم ألذ الحلويات الغارقة بالشوكولاتة، فيمكنك الاستمتاع بأنواع الشوكولاتة المختلفة: شوكولاتة داكنة وفاتحة، باللبن أو بالقرفة، بيضاء ودارك، بالكراميل وجوز الهند والفراولة أو بدون، أو حلوى على شكل أرانب وأجراس وأخرى ذات أعواد خشبية، وغيرها من الاختيارات التي تجعل House of Cocoa حقًا البيت الرسمي للشوكولاتة.

كما يمكنك الاستمتاع بتناول "المولتن كيك" كطبقك الرئيسي، ستجد نفسك أمام بركان من الشوكولاتة باللبن والكراميل المحاطة بحبيبات الشوكولاتة الداكنة، مع حمم متفجرة من سائل الشوكولاتة الساخن باللبن والذي تتخلله أمواج صوص الشوكولاتة الداكنة  في المنتصف.

Be Good to You
هو مطعم يقدم أكلات تهتم بالنباتيين، والذين يتبعون نظام الأكل الصحي بشكل عام، فستجد هناك أطباق رئيسية واختيارات نباتية وvegan، لتجد فُرصتك الأكبر في الحصول على مطعم يُقدم أكل صحي بمُختلف أنواعه، حتى الحلويات والسموزي والعصائر، وكل ذلك وأكثر تجده في فرع Be Good to You بالقطامية هايتس.

التحلية النباتية لديهم مميزة، فيمكنك تناول مافن بالتوت أو بالموز ضمن الحلويات التي يُقدموها، بجانب بان كيك الشوكولاتة الخالي من الجلوتين، فإذا كنت تبحث عن السعرات الحرارية القليلة دون أن تحرم نفسك فعليك الذهاب إلى Be Good to You.

باستا الشوكولاتة Dozer باستا الشوكولاتة من Dozer

288447977_3177459499249757_6761043064605748187_n بان كيك Angie's

Be Good To You Be Good To You
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022