leftlogo

اختراعات جديدة.. هتاكل الباستا في كوباية من «Fork Full» والجمبري كونو من «Shrimps hut»

A A A
الجمبري في «كونو»
تناول الجمبري في «كونو»

استبدال الأطباق بالكوبايات هي الموضة الجديدة في عالم الطعام، حيث يمكنك الاستمتاع بأكلاتك المُفضلة في كوب يحتوى على العديد من المكونات، فيمكنك تجربة أكواب من الباستا بالصوصات المتنوعة من الوايت صوص أو الصلصة الحمراء بالإضافات على حسب ذوقك في مطعم Pasta 2 go، أما لتجربة كوب البطاطس الغارق بالجبن والصلصات المختلفة أو الباستا بالفراخ الكريسبي أو اللحم الحار، بجانب اختراعات جديدة، فعليك الذهاب إلى مطعم Fork Full، ولعشاق السي فوود فلا يفوتكم اختراع الجمبري كونو من Shrimps hut.

اختراعات جديدة في منيو Fork Full

يقدم المطعم أكلاته المُختلفة من البطاطس والباستا والفراخ الكريسبي وكلها غارفة في الجبن والصوصات، ويقدم المطعم الـ"Loaded Fries" وهو أحد اختراعات الفرايز الميكسيكان، ويتكون من الـ"Sour-Crea" والجواكامولى وصوص الفوركفول، والهالبينو الحار والسموكد بيف وسموكد تركي، في طبق واحد مع الساور كريم والهالبينو الحار الذي يأخذالطعم لمكان آخر.

 

أما من الاختراعات التي يُمكنك تجربتها في Fork Full، فهي "باستا التشيللي بيف" المكونة من مكرونة وصوص الشيدر والتشيللي بيف والهالبينو الحار، لمُحبي البيف والطعم الحار، أو "الباستا بالدوريتوس" بالمكرونة وقطع صغيرة من الدوريتوس وغارقين معًا في صوص الشيدر، وتعد البطاطس "السكن أون"، من الابتكارات المميزة لعشاق البطاطس غير المُقشرة، مثل التشيلي سكنز، وهي شرائح بطاطس فريش غير مقشرة وصوص بافالو، وفلفل هالبينو، وتشيللي بيف.

كونو جمبري في مطعم Shrimps Hut

تخيلت قبل ذلك أن تأكل كونو بالجمبري؟ هذا أحد اختراعات مطعم Shrimps Hut الذي يقدم الكونو ولكن ليس للآيس كريم، فهذه المرة سيكون بقطع الجمبري الكريسبي مع الكثير من الصوص والجبنة في بسكويت كريسبي مع لمسة سبايبسي خفيفة، ولن تُزعجك إذا كنت لا تحب الطعام الحار، ولم تتوقّف اختراعات "شرمبزهتط عند هذا الحد فقط، فلديهم أيضًا برجر مُحضر من الجمبري، مع الخضروات والبطاطس وصوص الشيدر.

Pasta 2 go

طريقة الطلب في مطعم Pasta 2 go لطيفة وسهلة للغاية، فعند دخولك المطعم،  تأخذ الكوب الخاص بك وتُعلم بالقلم على اختياراتك مع كتابة الاسم وتُعطيها لهم وتستلم الأوردر في وقت لا تعدي العشر دقائق.


وفي البداية تختار نوع المكرونة، ثم تحدد الصوصات التي ترغب فيها، من أنواع كثيرة من الطماطم، والمارينارا، والبولونيز، وصوصات جديدة بالريحان، والريحان والليمون، مع اختيارك من الـ toppings، فراخ، لحم، جمبري، باميزان، خضار، وغيرهم، وستجد أن طعم الريحان مع الباستا رائع ورائحته طيبة وتُعزز من الطعم.

الباستا والفرايز تشيكن  في Fork Full الباستا والفرايز تشيكن  في Fork Full

أكواب المكرونة في Pasta 2go أكواب المكرونة في Pasta 2go

كونو الجمبري في Shrimps Hutكونو الجمبري في Shrimps Hut

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022