leftlogo
advertisement

اختراعات مطاعم السوشي بالشيخ زايد.. جرب Fiery Roll بالسلطعون في Arigato

A A A
AMA Sushi
أشخاص تتناول قطع السوشي في المطعم
تناول السوشي هي متعة يقدرها العشاق الحقيقين للسوشي، فلا يمكن أن يمر شهر بدون الاستمتاع بتلك القطعة الصغيرة التي تضُم كل ما تتمناه في السوشي من أرز وشرائح السي فود المُفضلة لك، وإن كنت من سكان منطقة الشيخ زايد، فتناول السوشي أصبح أمتع وأسهل بالنسبة لك بسبب تواجد العديد من مطاعم السوشي بالقرب منك، تعرف على ما يقدمونه والعروض المميزة في بعضهم واختر بنفسك.

L Sushi
يُقدم السوشي بالمطعم في طبق إما من 4 قطع أو 8 قطع، ففي قائمة الـ Maki Sushi Rolls يُمكنك طلب الرول بالسلمون، التونة، الكابوريا، أو رول الجمبري بطعم خفيف من الزنجبيل، وإن كنت تُفضل الطعم السبايسي، فستجد في المنيو مجموعة متنوعة من سوشي الـ Hot Maki بالسلمون تمبورا، أو التونة والهالبينو.

وأيضا الـ Avenger Roll بالكابوريا، السلمون، الجبنة، وسلمون مدخّن، والـ Spider Salmon ويتكون من سلمون تمبورا وسمسم وصوص الترياكي الهندي، ويُمكن أيضًا طلب الـ Veg Roll بالجزر والخيار والخس ملفوفة في أرز كريسبي، والسلمون سواء مُدخن أو سبايسي.
 Fuego Sushi
يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة من السوشي في "فويجو"، وننصحك بالذهاب في أيام الإثنين والثلاثاء لوجود عرض All you can eat فيمكنك طلب كمية لا نهائية من السوشي بـ150 جنيه فقط، ويمكنك تناول "Spider Roll" الذي يعتبر من أهم الأطباق التي قد لا تجدها في أي مطعم آخر، وهو عبارة عن لفائف الجمبري المقلية وسمك السلمون يعلوها صلصة ترياكي والسمسم.

أما "Golden Bermuda" فهو يطلق عليه اللفائف الذهبية، لأن القشرة الخارجية تتسم باللون الذهبي المميز، وهو يتكون من سمك السلمون مع الجمبري والجبن الكريمي ملفوفة مع الأعشاب البحرية وأرز السوشي وتقدم مع صلصة مايونيز حارة، أما "Fuego Roll" فتعرف هذه اللفائف باسم المطعم لأنها مميزة ومختلفة، وهي عبارة عن سمك أبيض متبل ومشوي مع الخس والأفوكادو، ويقدم مع صلصة المايونيز والسمسم.

Arigato
يعتبر من أشهر مطاعم السوشي في مصر، ويُقدم العديد من أنواعه المختلفة، بالإضافة إلى الفراخ المشوية مع صوص الترياكي، والجمبري المشوي بصوص البونزو، وتضم الأطباق الرئيسية لديه العديد من أنواع السمك، لتستطيع أن تختار الطبق الذي يضُم المكونات التي تُفضلها، ولا تنسى إضافة صوص المايونيز الحار المُميز لديهم.

ويُمكنك تجربة سوشي الـ Fiery Roll، وهو يتكون من جمبري تمبورا مع الأفوكادو والسلطعون ومعجون السلمون، بالسمسم والمايونيز سبايسي، أما الـ Arigato FutoMaki فهو يتكوّن من سلمون، أفوكادو، ثعبان البحر، وسمك السلطعون.

 السوشي من Arigato
سوشي من L sushi سوشي من L sushi
Fuego Sushi قطع سوشي متنوعة من Fuego Sushi
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022