leftlogo

استمتع بالأكل بمطاعم مدينة نصر.. هتاكل وسط الغابات في «Planet Africa» والوجبات نباتية بـ «Salad Fiesta»

A A A
group-of-happy-business-people-eating-in-restauran-2021-08-26-17-30-55-utc
مجموعة أصدقاء في المطعم

إن كنت من سكان منطقة مدينة نصر فيمكنك تناول الطعام في أماكن مختلفة تناسب جميع الأذواق، ومنها الأكل وسط غابات أفريقيا مع عائلتك والاستمتاع بالأطعمة العالمية في مطعم Planet Africa، أو البرجر والسوشي في مطعم JOIA، أما إن كنت نباتيا، أو تحافظ على لياقتك فعليك زيارة مطعم Salad Fiesta.

مطعم Planet Africa


ستشعُر بأجواء مختلفة وغريبة ربما تراها لأول مرة فى Planet Africa، فعندما تدخل ستجد المطعم أشجارًا وغابة وتماثيل لبعض حيوانات الغابة، كما أن الجدران والأسقف تنتمي للأجواء الأفريقية المثيرة، وإلى جانب هذه الأجواء المُختلفة، فالمطعم يُقدم العديد من المأكولات والمشروبات وأيضًا يُقدم العديد من الحفلات والأنشطة الخاصة بالأطفال، وهو ما يجعل الأمر سهلًا إن كنت تصطحب عائلتك.

 

ويمكنك الاستمتاع بوجبة "Chicken Citrus" وهى عبارة عن صدور الدجاج المتبلة والمغطاة بصوص الليمون والجبنة الموتزاريلا، وتقدم مع الخضروات المشوية وشرائح المشروم والبطاطس المهروسة بالجبن وروست بيف، أو "باييا اللحوم"، حيث قطع السجق الأرمني مُتناغمة مع الأرز والتوابل، مع قطع الدجاج، الخضروات.

برجر وسوشي في مطعم JOIA


لو كنت من محبي البرجر فهى فرصة لطيفة أن تجرب الأنواع التي تحبها في مطعم JOIA، خصوصًا أنه يُقدم بـ3 طرق مختلفة، من البيف والفرايد تشيكن، والجمبري الكريسبي، وكل سندوتش له مميزاته سواء في الصوصات أو طعم البروتين الموجود فيه، كما أن المكان رائع لمُحبي البرجر وخصوصًا لو أضفت مع السندوتش ما تحب من المُقبلات والبطاطس.

أما إن كنت من محبي السوشي فستجد كل نوع تقريبًا في المطعم من التونة والأخطبوط والجمبري والكابوريا والسلمون، مع أنواع وميكسات مُميزة في كل منها، وإذا كنت تحب الـ Sashimi Sushi  فيُمكنك أن تحصل على قطع السلمون أو الأخطبوط من JOIA وتستمتع بتجربة أكل آسيوية رائعة، ويُمكنك أيضا تناول الـHot Sashimi الذي يأتي لك بقطع السلمون والتونة والكابوريا والجمبري مع الكافيار وسبيشيال صوص.

أكل صحي ونباتي في مطعم Salad Fiesta


إذا كنت تبحث عن أكلات نباتية وصحية في منطقة مدينة نصر، فيُمكنك أن تجد في Salad Fiesta العديد من الاختيارات النباتية في المنيو، وعلى رأس هذه الاختيارات أطباق السلطة التي يُتيح لك المطعم أن تختار عدد المكونات فيها من 4 مكونات وحتى 8؛ من الخيار والخس والفلفل الألوان والكينوا والبرغل وغيرها، حتى تحصل على طبق غني بالبروتين والعناصر الغذائية ويكون على ذوقك.

ومن الممكن أيضًا أن تتناول السلطة في عيش Wrap وليس كطبق فقط، ويُقدم المطعم أيضًا مشروبات وعصائر لطيفة مناسبة للنباتيين، والمطعم لديه أكلات واختيارات غير نباتية أيضا، وبالتالي إذا كنت بصُحبة أصدقائك غير النباتيين فالمطعم اختيار مناسب لك ولهم.

أطباق من مطعم Planet Africa أطباق من مطعم Planet Africa

السوشي في JOIA السوشي في JOIA

أكلات صحية من Salad Fiesta أكلات صحية من Salad Fiesta


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022