leftlogo

استمتع بيومك بالغداء في مطعم Birdcage والحلو ممكن تروح Rozana

A A A
240381957_3678348509057047_7581559197287440274_n
أصدقاء يأكلون

في مطعم Birdcage يمكنك تجربة الأكلات التايلاندية والأسيوية بشكل عام لأنه يمتلك شيفات متخصصة في هذه الأطباق ويمكنك زيارته في الإنتر كونتننتال، أما في مطعم Rozana سوف تجد الكثير من الحلويات الشهية التي سوف تنال إعجابك، بالإضافة إلى العصائر والمشروبات الساخنة، ويمكنك زيارته في مصر الجديدة.

المقبلات في مطعم Birdcage

المنيو سيجعلك تشعر بالحيرة بسبب تنوعه، لكن المُقبلات قد تكون بداية جيدة، خاصة لو بدأت بـPoh Pia Pak وهي السبرينج رولز بالخضار على الطريقة التايلاندية، أو يمكنك تجربة الكنافة بالجمبري، ربما فم تكون سمعت عنها كثيرًا، لكن إذا جربتها ستطلبها في كل مرة، وهي في الشكل قريبة من السبرينج رولز، لكن في الطعم لا شيء قريب أو أحلى منها، ومن المُقبلات التي يمكنك البدء بها أيضا أطباق السلطات والشوربة، ولو تُفضل المأكولات البحرية إذن عليك تجربة الـYam Taley وهي سلطة تضم تشكيلة من المأكولات البحرية مع البصل والليمون والطماطم، وأعشاب وكُزبرة.

تاكل أيه من Birdcage

في Birdcage ستجد أطباقا للحوم، والفراخ، والمأكولات البحرية، ويضمن لك هذا التنوع إيجاد ما تبحث عنه بسهولة، وفي المأكولات البحرية يمكنك تجربة Pla Salmnob Yang وهو عبارة عن ستيك سالمون، مشوي بعناية وُمتبّل بصوص الصويا والزنجبيل والليمون.

 

أما الـKapaow Taley فهى تشكيلة من مأكولات بحرية مقليّة، منها الجمبري والكالاماري والسالمون والمحار، ويُقدم مع الريحان والشيلي الحار والثوم، مع الخضراوات، وبالنسبة للحوم فالمكان يأخذك في رحلة إلى إحدى غابات أفريقيا تستمتع بالأجواء الرائعة الموجودة حولك، وأنت تقوم بشوي قطع ممتازة من اللحم بجانبك وتنتظر لونها يتحول من الأحمر إلى الذهبي.

الكنافة النابلسية من Rozana

أما الكُنافة فهى تُقدم بعسل النحل كبديل صحي عن الشربات، فيُمكنك الاستمتاع بكنافة نابلسية، كنافة نوتيلات، أو كنافة الكاجو والبندوق والفستق بدون أي شربات، في روزانا أيضًا تجد أنواعا مختلفة من الحلويات الشرقية، مثل البقلاوة بالكاجو، أو البندق أو الفستق.

 

كما تجد "ليالي لبنان" وهي أحد أشهر أطباق روزانا، ومكوناتها قادرة على فتح شهيّتك لأوسع مدى، فهى تتكون من سميد، لبن، دقيق الكاجو والبندوق، ماء الورد، عسل النحل الطبيعي.

ممكن تُطلب إيه من Rozana

يُمكنك طلب روزانا القشطة، النسكافيه، الشوكولاتة، الأورونجو بطعم البرتقال الطازج، والبيساشو بطعم الفستق الحلبي، وإن كنت نباتيًا فيُمكن أن تطلب أغلب أصناف حلويات روزانا بطريقة نباتية خالية من اللبن أو الزبادي، مثل الروزانا البيستاشو، المكسرات، الأورونجو، الهيل، المانجو.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022