leftlogo
advertisement

اشربي عصير صحي «بدون إضافات» من «Healthy & Tasty» أو «Lychee».. الطبيعي يكسب

A A A
woman-standing-by-a-windows-blind-drinking-orange-2022-03-04-06-11-22-utc
عصير طبيعي

تعتبر العصائر من البدائل التي يعتمد عليها الناس في كثير من الأحيان بدلًا من الصودا والمياه الغازية، ولكن كالعادة، تجد أنه في كل علبة عصير عشرات من ملاعق السكر، وهذا بالتأكيد يحول العصير ليكون في نفس سوء المياه الغازية، وهو ما أدى لظهور أماكن مخصصة لتقديم العصائر الطبيعية والطازجة باستخدام الفواكه الطبيعية والعضوية، لتعطي طعم السكر الطبيعي الموجود في الفاكهة من البداية، ولذلك إذا كنت تبحث عن أماكن يمكنك فيها تناول العصير الطازج بدون الكثير من السكر، إليك بعض منهم في السطور التالية. 

عصير صحي في Lychee ليس مطعمًا بالمعني الحرفي، ولكنك ستجد كل ما هو صحي داخل المطعم، ويعتمد Lychee على شعار "من المزرعة إلى الشوكة"، منذ أن بدأ Lychee في 2012 وهو يقدم كل ما هو صحي لعملائه، والمميز فيه، أنك ستجد كل ما لذ وطاب من أنواع العصائر، وكأنك تأكل فاكهتها طبيعية، حيث يستخدم Lychee المكونات عالية الجودة دون استخدام أي السكريات أو مواد حافظة.


ممكن تشرب إيه من Lychee 
يمكنك إيجاد جميع المشروبات سواء كانت فاكهة طبيعية بدون إضافات أو مجموعة من الفواكه في عصير واحد (كوكتيل)، أو حتى مشروبات علاجية، حتى أنك ستجد مشروبات مخصصة للبشرة والشعر وتسمى Skin and Hair Care Juice، ومن بينها، شاي الهندباء، المريمية، قمح، بذور الكتان، توت بري مع الفراولة والعسل، ومشروبات لتقوية المناعة، وهي عبارة عن خليط من الزنجبيل مع زيت الحبة السوداء، ليمون، شاي أخضر وعصير برتقال عضوي بدون أي إضافات.


مشروبات Healthy and Tasty 
يهدف المكان إلى توفير الأكل الصحي بطعم لذيذ وأعلى جودة وفي نفس الوقت بسعر مناسب، ويرفع شعار "هيلثي آند تيستي .. أكل صحي لكل الناس"، حيث يوفر أكثر من 200 منتج مختلف من الطعام الصحى، ويعتبر Healthy & Tasty أول سوبر ماركت صحي في مصر، ويمتلك أكبر سلسلة فروع متخصصة في تقديم المنتجات الغذائية والمشروبات الصحية في مصر، التي تناسب جميع الأشخاص المتبعين لأنظمة غذائية مختلفة.

 

كما تقدم Healthy & Tasty كل أنواع الطعام الصحي لـ النباتيين ولمتبعي نظام "الكيتو" والطعام منخفض الكربوهيدرات ومنخفض البروتينات، ولعشاق الخضر والفاكهة، كما يوفر الأطعمة لمرضى حساسية الجلوتين والألبان والفول السودانى والمكسرات والقشريات، والمشروبات وبخاصة العصائر الطبيعية، ويمكنك إيجاد أكثر من نوع عصير، وجميعهم بدون إضافة سكر أو مواد حافظة.

lyche
عصير برتقال صحي منLychee

lychee
عصائر من Lychee


healthy and tasty
Healthy and Tasty 







advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022