leftlogo

افطر بمخبوزات أمريكية من Mr.Pretzels واتغدى بيتزا في الهواء الطلق من Andiamo

A A A
320224235731538636634
أشخاص يأكلون من Mr. Pretzels

إن كنت من عشاق البيتزا الإيطالية يمكنك تجربة مطعم Andiamo الذي يتفنن في صنع البيتزا المتنوعة ويتيح لك تناولها في الهواء الطلق، وعنوانه في هليوبوليس، مصر الجديدة، أما كنت تريد تجربة شيء مختلف ومناسب لإفطار خفيف، يمكنك تجربة المخبوزات الأمريكية من مطعم Mr. Pretzels وستجد فروعه في العديد من أحياء مصر.

قصة Mr. Pretzels

هو عبارة عن مخبز أمريكي الأصل، نشأ في ولاية بنسلفانيا الأمريكية بواسطة لاعب تنس سابق يدعى Luiz Penna، وتمكن من افتتاح أول فرع في ولاية بورتوريكو الأمريكية، بعد أن كان يمتلك محلا صغيرا لبيع منتجاته، وهو يستعين بالوصفة الهولندية في تحضير المعجنات الملفوفة يدويًا وإضافة أشهى المكونات، والتي جعلت علامته التجارية تتوسع وتلقى اهتمام مُختلف البلاد، لكونها  تُناسب جميع الثقافات والأذواق، ولديه فروعا في مختلف الدول مثل الولايات المتحدة، وإنجلترا، البرازيل، روسيا، المكسيك، جزر البهاما، والسعودية، والعديد من البلدان الأخرى.

منيو Mr. Pretzels

من المدهش أن تجد المعجنات العقدية "Pretzels" بنكهات عديدة، فيعتبر هذا المكان الأول في مصر الذي يقدم جميع النكهات ما بين الحلو مثل النوتيلا، الكراميل، سينامون، قرفة بالسكر، أما الحادق فستجد الملح، الجبن الرومي، الزعتر، أعشاب إيطالية، والسمسم، وجميعها يتم خبزها يدويًا وتكون طازجة وبمكونات طبيعية وصحية لتناسب كذلك متبعي النظام الصحي.

مطعم Andiamo

يهتم المطعم بأن تكون جميع المكونات المستخدمة في الأكلات إيطالية، حيث تصل الخضروات واللحوم الطازجة يوميًا إلى المطعم، وتركز القائمة على الجودة وليس الكمية، ويمثل المطبخ وصفات أصلية مطبوخة بطريقة حديثة، مع قائمة غداء ووجبة فطور أو وجبة عشاء تناسب جميع الأذواق، وصُمم المكان لتشعر فيه بالاسترخاء، حيث يمكنك تناول طعامك ومشروبك المفضل أثناء استماعك إلى الموسيقى، مع جلسة في الهواء الطلق.

عندهم بيتزا Romana وبيتزا Neapolitan

تتميز بيتزا "رومانا" بجوانب منخفضة وعجينة رفيعة وهشة، أما بيتزا نابولي فعلى النقيض من ذلك، فهي لينة وعجينتها سميكة، وأفضل أنواع البيتزا الـRomana   هي Quattro Fromaggi، وهي عبارة عن عجينة رفيعة مع جبنة موتزاريلا، وجبن ماعز، وريكفورد، وجبن بارميزان و زعتر.

 

والاختيار الثانى الذي يمكنك تجربته في مطعم Andiamo هي بيتزا Pepperoni، والتي تتكون من صلصة طماطم، وموتزاريلا، وبيبروني بقري وزعتر، أما بالنسبة للبيتزا الـ Neapolitan فيمكنك طلب الـItalian Mortadella وهي عبارة عن جبنة بافلو، وجبنة بارميزان، ومرتديلا إيطالي، وصوص فستق وفتات فستق.

Image1_320222162842118806340
بيتزا من Andiamo

Image1_32022216287895666437
مطعم Andiamo

Image1_3202250212583460736
مخبوزات من Mr. Pretzels

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022