leftlogo

الأكل الإيطالي مش بيتزا وبس.. هتاكل «ستيك» في Charwood’s و«سي فوود» من Porta Doro

A A A
woman-eating-pasta-while-sitting-at-table-with-fri-2021-08-28-23-57-32-utc
امرأة تتناول الطعام في إحدى المطاعم

المطبخ الإيطالي يقدم العديد من الأكلات المتنوعة، بخلاف الباستا والبيتزا، رغم أنهما الأشهر في المطاعم الإيطالية، فإن كنت تريد الاستمتاع بتجربة إيطالية جديدة وكاملة بداية من الشوربة إلى الأطباق الرئيسية المتنوعة بين ستيك اللحوم بالصوصات المختلفة، أو النجرسكو في الفرن بقطع الدجاج، بالإضافة إلى الحلويات الإيطالية المميزة مثل "التيراميسو"، سنتعرف على مطعمين يقدمان منيو إيطالي كامل بالقاهرة.

مطعم Charwood’s


إن كنت ممن يبحثون عن مكان يقدم أفضل قطعة ستيك، فعليك تجربة مطعم Charwood's، فستجد لديه ما تشتهيه من جميع أنواع اللحوم، بالإضافة إلى أطباق الباستا التي يتم تحضيرها بجودة إيطالية تشعرك أنك تتناولها في أحد مطاعم روما، كما يهتم المطعم بالتفاصيل في جميع الأطباق المقدمة، ويطهى اللحم بتتبيلات مختلفة، ويتم تجهز الأطباق بأيدي طهاة مدربين.

تطلب إيه من منيو Charwood’s


يقدم المطعم اختيارات لا تنتهي من أطباق الباستا، وجميعها تُطهى بمقادير دقيقة من أيدي أمهر الطهاة المتخصصين، وأفضل الأطباق هناك هي Gnocchi di patate con salsa di gorgonzola وهي عبارة عن باستا مع قطع بطاطس، ومعها البلو تشيز والكريمة، والطبق الثانى هو خليط غريب ولكنه شهي ويسمى "K La Carbonara"، وهو عبارة عن مكرونة اسباجتي مع بيف بيكون وجبن بارميزان ومعها البيض والكريمة.

أما عن اللحوم التي يقدمها مطعم Charwood’s فننصحك بتجربة الـ "ستيك ترتار"، وهو عبارة عن قطعة لحم بقري مفروم وناعم مع البصل والكبر والتوابل، أو تجربة "الريب آي" الأسترالي، وهو عبارة عن شريحة لحم بقري أسترالي مقطعة من الضلع الرئيسي للبقرة وتقدم مع البطاطس المهروسة.

مطعم Porta Doro


يهتم المكان بتقديم التجربة الإيطالية الكاملة بمذاقها الأصلي، فيمكنك الاستمتاع بالأطباق الإيطالية اللذيذة من الباستا بجميع أنواعها، الكريمي والريد صوص، بجانب الريزوتو والباستا، أما عن الأطباق الرئيسية الإيطالية، فيمكنها أن تنقلك إلى شوارع روما بمنتهى السهولة.

منيو مطعم Porta Doro


يتميز المطعم في تقديم بعض الأطباق بشكل منفرد، فننصحك ببدء اليوم الإيطالي بشوربة "Zuppa Con Crema Di Pollo" الكريمية مع قطع الدجاج، لتدخل بعد ذلك على طبق "نجرسكو دي بولو"، المكون من طاجن مكرونة نجرسكو بالدجاج مع مشروم وصوص الكريمة، أو طبق "بولو كوردون بلو" من صدر دجاج بانيه محشو بالجبن، المشروم، اللحم البقري المدخن، وشرائح ديك رومي المدخنة أيضا، ويُقدم مع بطاطس مقلية وخضروات، لتنهي اليوم بحلوى "التيراميسو" اللذيذة.

 

ويقدم مطعم Porta Doro أنواعا مختلفة من الباستا، فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي دي بولو ألا كريما" المكونة من مكرونة اسباجيتي بالدجاج مع المشروم الطازج وصوص الكريمة البيضاء، أما إن كنت من محبي السي فوود فننصحك بتجربة باستا "Spaghetti Di Mare all'olio" بزيت الزيتون، والأعشاب، والريحان وجبن البارميزان، أو "بينا ألا سلمون" المكونة من مكرونة بيني مع سلمون مدخن وصوص كريمة بيضاء.

ستيك اللحم من Charwood’s ستيك اللحم من Charwood’s

باستا من Porta Doro باستا من Porta Doro

كوردن بلو بالخضروات من Potrta Dora كوردون بلو من مطعم Porta Doro

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022