leftlogo

الحلم بقى حقيقة.. باستا على البحر من Macaronita و O’s Pasta في الساحل

A A A
beautiful-blonde-girl-eating-seafood-pasta-at-the-2022-01-23-18-47-38-utc
تناول الباستا على البحر

قعدة البحر لم تعد مقتصرة على تناول الفريسكا والجندوفلي أو السندوتشات فقط، بل يمكنك الآن الاستمتاع بالباستا الإيطالية على شاطيء البحر.

 

فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم التي تقدم أكلات مميزة في الساحل الشمالي، لتستمتع بنوع الباستا المُفضل لك مع أصدقائك من فروع Macaronita المتفرقة بالساحل أو من خلال مطعم O’s Pasta.

Macaronita


من اسمه قد تستنتج أنه مطعم متخصص في كل شيء له علاقة بالمكرونة، فتتنوع الأصناف في منيو مطعم Macaronita، الذي يملكه المخرج رامي إمام الابن الأكبر للزعيم عادل إمام، لتجد كل ما تشتهيه من الباستا  في الساحل الشمالي على البحر، لتقع فروع المطعم بالساحل في Seashell، هاسيندا ريد وDiplo.

الباستا في Macaronita


إذا كنت من محبي المكرونة مع اللحم يمكنك اختيار Bacon Mushroom Caramelized Onions Rgatoni وهو عبارة عن لحم بقري مقدد  مع البصل المكرمل والمشروم  والزعتر والبقدونس الطازج مع رشة جبنة بارميزان،ط.

 

أما إذا كنت من محبي الفراخ يمكنك طلب La Bomba Chicken Mushroom Truffle وهي عبارة عن صدر دجاج مشوي مع المكرونة والكريمة مع الصوص الأبيض والطماطم مجففة و جبنة بارميزان. 


O’s Pasta


في وقت قصير استطاع مطعم O’s Pasta اكتساب شهرة واسعة بين عشاق الباستا الإيطالي، بسبب تميز المذاق الباستا فيه المُعدة بطريقة إيطالية أصيلة، وبسبب ديكور المطعم البسيط والصغير، فجميع ديكوراته تشعرك براحة بسبب الاختيار الجيد للألوان.

 

وبالرغم من صغر المكان إلا أن محبيه يأتون له من كُل مكان، لكن هذا العام سيذهب إليك المطعم إلى الساحل الشمالي بفرع المطعم الجديد في مول Dunes على طريق الإسكندرية مطروح أمام قرية هاسيندا.


الباستا في O’s Pasta


يمكنك في O’s الاستمتاع بأشهى أنواع الباستا بالصوصات المختلفة، فإذا كنت من محبي صوص البيستو فيمكنك طلب Velvet green pesto وهي عبارة عن مكرونة اسباجتي مع بيستو الريحان الأخضر الطازج مع الكريمة الطازجة والطماطم الكرزية.

 

أما إذا كنت من محبي السبانخ فيمكنك طلب Spinaci alla Paradiso وهي عبارة عن مكرونة فيتوتشيني مع السبانخ  والمشروم الطازج  وشرائح رفيعة من الفلفل الأحمر والثوم المفروم وكريمة طازجة، جبن بارميزان، وزيت الزيتون.
Macaronita على البحر Macaronita على البحر

Macaronita Macaronita في الساحل الشمالي
O’s Pasta ش باستا من O’s Pasta
O’s Pasta باستا متنوعة من O’s Pasta


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022