leftlogo

الفيل وصل الإسكندرية .. اعرف موعد الافتتاح وخصومات Chicken FilA هناك

A A A
Chicken FilA
سندوتشات Chicken FilA
محبو مطعم Chicken FilA اعتادوا على كل جديد منه، ليقدم تشيكن فيلا سندوتشات فرايد تشيكن غارقة بالجبن وإضافة صوصات مميزة، مع اختراعات جديدة لا تتوقف، وكان أخرها اختراع سندوتش وصوص "الفيل الأزرق" الذي ستتوقف قليلًا أمام لونه الأزرق الفاتح المميز قبل تناوله، وإن كنت من سكان مدينة الإسكندرية ستتمكن من الاستمتاع بسندوتشات تشيكن فيلا اللذيذة بعرض مميز بسبب فرعه الجديد هناك.

عرض وفرع جديد في الإسكندرية


مع توسعات مطعم Chicken FilAفي القاهرة والمحافظات بسبب نجاحه المميز بمذاق سندوتشاته اللذيذ، تشيكن فيلا يصل إلى الإسكندرية بفرع جديد هناك، ويُقدم خصم 50%؜ بمناسبه افتتاح الفرع يوم 22 من سبتمبر، ليسري العرض على الطلبات يوم الافتتاح، وتجد الفرع في The walk سيدي جابر، الإسكندرية.


أجدد سندوتشات Chicken FilA


يعرف عشاق مطعم تشيكن فيلا التجديد المستمر في المنيو من فترة إلى أخرى والسندوتات الجديدة المميزة، إلا أن اختراع سندوتش "الفيل الأزرق" هو الفيل الحقيقي، ليتكون سندوتش الفيل الأزرق من قطعة فراخ مقلية محشية جبنة، مُضاف إليها الصوص الازرق السحري الجديد الخاص بهم بلونه الأزرق القوي وصوص جبنة مع شرائح خس، ويأتي سندوتش الفيل الأزرق بحجم لارج بسعر 59 جنيها، واكس لارج بـ 69 جنيها، واكس لارج دابل بـ 88 جنيها.

أو يمكنك طلب سندوتش الفيل الأزرق "كومبو" بإضافة 50 جنيها، للحصول على السندوتش مع بطاطس مقلية مُغطاة بالصوص الأزرق السحري الجديد، وعصير صودا باللون الأزرق.


عروض السندوتشات من Chicken FilA


يقدم تشيكن فيلا عروض مختلفة تناسب لمة الأصدقاء وتُضم تشكيلة متنوعة من سندوتشات تشيكن فيلا المميزة مع البطاطس والبيبسي لتكتمل السعادة، بالإضافة إلى توفير توصيل مجانًا إذا طلبت العرض من الويب سايت الخاص بتشيكن فيلا "http://orderfast.com/chickenfila" ، لنعرض عليك تفاصيل الأربع عروض في السطور القادمة.

عرض "Magical Offer" يتكون من سندوتش واحد إكس لارج من اختيارك من بين سندوتشات (الأوريجينال فيل - هوت رينجز - كاوبوي - جريزلي - فلافيلو)، مع بطاطس مقلية وبيبسي بـ 84.95 جنيه.

عرض "Witcher Offer"عبارة عن 2 سندوتش سينجل إكس لارج من سندوتشات (الأوريجينال فيل - هوت رينجز - كاوبوي - جريزلي - فلافيلو) مع 2 بطاطس مقلية و 2 بيبسي بـ 164.95 جنيها.

عرض "Monster Offer" يضُم 4 سندوتشات لارج من اختيارك ما بين سندوتشات (الهوت رينجز - الأوريجينال فيل) و1 بطاطس بحجم عائلي مع لتر بيبسي بـ 229.95 جنيه.

عرض "Legendary Offer" مكون من 4 سندوتشات إكس لارج من سندوتشات (الأوريجينال فيل - هوت رينجز - كاوبوي - أمريكان فيل - ميكسيكان فيل) مع و1 بطاطس بحجم عائلي مع لتر بيبسي بـ 319.95 جنيه.

فروع أخرى لـ Chicken FilA


أركيديا: كورنيش النيل "كورنيش ماسبيرو"، بعد أبراج النيل مباشرةً الدور التالت الفود كورت.
المهندسين: 64 سور نادي الترسانة خلف عمر أفندي من شارع أحمد عرابي بالمھندسین.
التجمع الأول: مول Emerald Twin Plaza.
6 أكتوبر: فاملي مول، أمام بوابة مدخل الحي الأول.
مدينة نصر: Tivoli Plaza بشارع عمر بن الخطاب خلف "سيتي ستارز.
‏ مول مصر: بداخل الفود كورت.
‏المعادي: مول Hub 50 شارع خمسين زهراء المعادي.
الإسكندرية: Tivoli Dome، طريق الجيش، سيدي جابر الإسكندرية، بجوار فندق صن رايز.
‏الھرم: مول جالاكسي.
مصر الجديدة : مول Rafale
الرحاب: The Corner Mall، أمام بوابة 6 الرحاب.
مدينتي: Open Air Mall.
الشيخ زايد :خلف السرايا مول.

عرض Chicken FilA بالإسكندرية عرض Chicken FilA بالإسكندرية
أجدد سندوتشات Chicken FilA أجدد سندوتشات Chicken FilA
Chicken FilA ش Chicken FilA
Chicken FilAسندوتشات Chicken FilA

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022