leftlogo

بالأنانس في The Burger Factory وكله جبنة في Mince.. التطور الطبيعي للبرجر

A A A
eating-burger برجر جديد (5)
تناول سندوتشات البرجر

البرجر من الأكلات المُحببة لقلوب الصغار والكبار، من سندوتشات مختلفة بالصوصات وقطع الجبن السايحة، مع الإضافات المتنوعة، على حسب ذوق كل شخص من مشروم وحلقات بصل والعديد من الأشياء الأخرى، إلا أن السندوتشات أصبحت لا تقتصر على خبز وبرجر وإضافات فقط بسبب اختراعات مطعم Mince، والسندوتشات التي جمعت مذاق الحلو والحادق والمُقبلات المختلفة وبرجر النباتيين في The Burger Factory.

The Burger Factory


يُقدم The Burger Factory ساندوتشات مختلفة بداية من الفرايد تشيكن والبرجر إلى سندوتشات الهوت دوج، وبرجر نباتي أيضًا يُناسب النباتيين، مع العديد من المُقبلات اللذيذة مثل أصابع دجاج بصوص الـHoney Mustard، أو فرايد مشروم، بجانب اختراع الـ Texas Chili Cheese Fries من أفضل أطباق البطاطس التي يُمكنك طلبها، والمكونة من البطاطس المقلية مع البيف وصوص الجبنة، لتجد المطعم بفروعه في الشيخ زايد، الزمالك، 6 أكتوبر و في سوما باي الغردقة.

سندوتشات The Burger Factory


يُمكنك الحصول على سندوتشات مختلفة من البرجر حسب ما تُفضل، إذا كنت تُحب البرجر السبايسي فيُمكنك تجربة الـChili Burger بقطع البيف وصوص التشيلي، والـHuli Huli بقطع الأناناس المشوي وفلفل الهالبينو، أما سندوتش الـCheesy Burger يأتي لك بقطعة البرجر مع البلو تشيز، والجبن السويسرية، وجبن الشيدر، وللأكيلة عليهم طلبVolcano Burger  بقطعتين من البرجر مع الخس والطماطم والبصل وصوص المايو.

يُقدم أيضًا The Burger Factory برجرًا نباتيًا للنباتيين يُحضر من المشروم، والبصل المكرمل، والجبن، مع صوص الـBBQ، كما ستجد سندوتشات مختلفة من الفرايد تشيكن منها الـ Kansas والـ Chicken Burger لو تُحب برجر الفراخ، وHot Chicks رائع لمُحبي طعم السبايسي والسموكي، بقطع من الهالبينو والبيف بيكون.

Mince

يُوفر مطعم Mince بفروعه العديدة بالقاهرة والجيزة العديد من سندوتشات البرجر المُميزة منها الـ BBQ بالبرجر والمشروم الطازج وصوص الباربكيو وقطع التركي المدخن، وسندوتش الـBeef Bacon بأصابع الموتزريلا، والبيف بيكون تحفة مع صوص الرانش.

 

كما يقدم Mince منيو خاص للهوت دوج بطعمه الأمريكي الأصيل من خلال اللحم المفروم على الجريل والبصل المكرمل والخيار المخلل مع الصوص المخصوص تجربة لا يفوتك أن تحصل عليها، لستمتع بكل هذا في الساحل الشمالي أيضًا بفروعه الجديدة في Mountain View، La Vista، وLake Yard.

اختراع Mince       

يوفر مطعم Mince أفكار مختلفة في قائمته كافية لدفعك للتجربة، وخاصة السندوتشات التي استبدل فيها Mince  الخبز بالجبن والبطاطس، لذلك عليك تجربة اختراع "Ultimelt"، فقط تخيل قطعة البرجر المتبلة بعناية تتوسط قطعتين من الجبن المشوي بدلاً من الخبز، فكرة جديدة لسندوتش تشيز برجر، في مطعم  Mince سوف تتناول سندوتش من البرجر بدون عيش فقط قطعتي الجبنة وبينهما قطعتي البرجر.
برجر الأنانس من The Burger Factory برجر الأنانس من The Burger Factory

سندوتش الهوت دوج من Mince سندوتش الهوت دوج من Mince

Mince تناول البرجر من Mince

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022