leftlogo
advertisement

بالدبكة والأكل اللبناني.. افتتاح مطعم «ع بيروت» في ألماظة بكرة الجمعة

A A A
أصدقاء يتناولون الطعام
تناول الطعام

مع تنوع المطاعم اللبنانية المتواجدة في مصر، منطقة ألماظة ستشهد افتتاح أخر لمطعم لبناني أصيل يعدك بتوفير الأجواء والمذاق المميز للأطباق اللبنانية المتنوعة، فقط عليك الذهاب إلى مطعم "3a Beirut" يوم الجمعة 19 أغسطس لحضور حفل افتتاح المطعم من الساعة 8 مساءً إلى 2 صباحًا في 41 الشهيد محمد قناية، ألماظة، مصر الجديدة، لتستمتع بالأكلات اللبنانية المتنوعة وعرض الدبكة اللبناني المميز بالطبول والرقص.

تأكل إيه في "ع بيروت"
يقدم لك مطعم "ع بيروت" العديد من الأطباق اللبنانية المتنوعة بالإضافة إلى ركن مخصص لعشاق السوشي ليرضي جميع الأذواق بداخل المطعم، لتجد أكلاتن متنوعة مناسبة لجميع الأوقات، فإن ذهبت في الصباح عليك تدربة الترويقة اللبناني التي تكفي شخصين ومكونة من فول، فلافل، جبنة بالطماطم، بطاطا مقلية، مكس ميني مناقيش وبيض خضرة.

 

بالإضافة إلى منيو متنوع للغداء بداية من السلطات اللبنانية مثل التبولة، الفتوش، سلطة روكا، وفتوش باذنجان، إلى أطباق المزة اللبنانية الباردة من الحمص باللحمة، متبل شمندر، محمرة، لبنة ومتبل شمندر، وأطباق المزة الساخنة مثل رقايق جبنة ، كبة مقلية بدبس الرمان، مقانق، حلوم، وبطاطا حارة.

أطباق وحلويات لبنانية

تتنوع الأطباق اللبنانية في "ع بيروت" لتشمل المشاوي اللبنانيية من شقف لحمة كباب، كفتة، ريش، وكفتة خشخاش، بجانب فتة الحمص أو الباذنجان، أما عن العرايس اللبناني فيمكنك تجربة عرايس الكفتة والسجق بالجبنة، وبالطبع لا يمكن نسيان المناقيش المتنوعة من الجبنة والزعتر وفي ركن الحلو اللبناني يمكنك الاستمتاع بكنافة بالجبن، عيش سرايا، غال ع بيروت وبقلاوة بيروتية.


تأكل لبناني فين تاني؟

Tamara
مطعم تمارا من أشهر المطاعم اللبنانية في مصر بفروعه المتنوعة في أماكن متفرقة من زايد للتجمع، ويُقدم العديد من الأصناف اللذيذة وسط أجواء رائعة وديكور مميز مستوحى من مطاعم لبنان.

مع العديد من المأكولات اللبنانية الشهية كالميكس جريل والفتوش والتبولة والفراخ المخلية، وسمك المقلوبة، وسندوتشات الكفتة بصلصلة الخشخاش اللبنانية، وكفتة الزبادي وهي من الأطباق المميزة والمختلفة في منيو تمارا.

Ayadina
مطعم "أيادينا" بالقاهرة والإسكندرية يوفر الأكل اللبناني الأصلي، ويقدم الأطباق اللبنانية الرئيسية والجانبية والحلوى اللذيذة،  بداية من السلطات التي تتعدى الفتوش المغطاة بالجوز والخبز المحمص، إلى "المازة" الباردة والساخنة، بالإضافة إلى بعض الأطباق اللبنانية الرئيسية المعروفة مثل "فتة الحمص" المكونة من الحمص والخبز المحمص مع الطحينة والجوز المفروم، وفتة شاورما الدجاج أو اللحم أو الجمبري، ولا تنسى الحلوى اللبنانية التي ستذوب في فمك.
مشاوي ع بيروت مشاوي ع بيروت

ع بيروت حلوى ع بيروت
WhatsApp Image 2022-08-18 at 1.39.34 PM الدبكة في افتتاح مطعم ع بيروت
WhatsApp Image 2022-08-18 at 1.39.34 PM (1) من منيو ع بيروت
WhatsApp Image 2022-08-18 at 1.39.35 PM من منيو ع بيروت


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022