leftlogo
advertisement

برجر الزمن الجميل من Wimpy وكل الجديد ببرجر بالأناناس في Bulldog

A A A
a-girl-eats-a-burger-with-black-gloves-2021-08-29-14-53-27-utc
تناول سندوتش البرجر

محبو البرجر فئتين، محبي البرجر بشكله الكلاسيكي من مطاعم متخصصة في البرجر، أو سندوتشات البرجر بالإضافات المختلفة والاختراعات الجديدة، ومهما كان ما تُفضله، فريق "Food Today" يرشح لك تناول البرجر الكلاسيكي من أقدم مطعم فاست فوود في مصر "Wimpy" أو تجربة الاختراعات الجديدة من Bulldog burger.

Wimpy
في عام1971  كانت البداية مع افتتاح أول فرع لمطعم fast food في مصر تحت أسم "wimpy"بمنطقة المهندسين، وبعدها توالت الفروع في مصر الجديدة ومدينة مصر والزمالك، وقدم Wimpy سندوتشات البرجر الأمريكي لأول مرة للمصريين، بعد نجاحه في بريطانيا في أوائل الثلاثينات.

 

وكان Wimpy بمثابة الخروجة الرسمية للعائلات في الأعياد والمناسبات، ورغم بساطة مكونات السندوتشات التي كان يقدمها المطعم إلا أنه نجح في إبهار جميع الأذواق هذا الاختراع المكون من قطعة برجر لحم صافي داخل الكايزر الطازج وقطع الخس وصوص الكاتشب مع البطاطس الساخنة.

وبعد 20 عاما منذ إغلاق آخر فروعه بمصر عاد Wimpy أو "بابا المجال" كما يجب أن يطلق عليه وتم افتتاح فرعي المهندسين ومدينة نصر مؤخرا، والحقيقة أنه عاد وعادت معه ذكريات جميلة لا تنسى.

تأكل إيه من Wimpy
المدهش أن منيو Wimpy الجديد مليء باختيارات عديدة حيث حرص على أن يتماشى مع تطور الأذواق ولكن دون التنازل عن جودة المنتج الذي اعتدنا عليه فقطع البرجر، كما هي أطعم وألذ برجر تتذوقه مع إضافات الجبن والبيض المخفوق وصوص Wimpy اللذيذ.

 

وأيضا هناك اختيارات عديدة لسندوتشات الدجاج العادي والحار ومازال عيش الكايزر طازجا ومحمصا من الوجه، بجانب البطاطس الشهيرة التي تقدم مع جميع الوجبات.

Bulldog burger
قد تختلف أشكال المنيو في المطاعم ولكن نادرا ما تجد المنيو مكتوبا بخط اليد على سبورة معلقة على الحائط، وهو ما يحدث في مطعم Bulldog burger ويميزه عن الآخرين.

 

ويمكنك اختيار مكونات السندوتش الذي ترغب فيه بنفسك، فمثلًا أول خطوة تختار إن كنت تريد برجر أو هوت دوج، والخطوة الثانية، يمكنك اختيار الإضافة الأولى "طماطم، خس، بصل، خيار مخلل، كاتشب أو مسطردة".

 

كما يمكنك اختيار أكثر من إضافة، أما الخطوة الأخيرة والأهم فهي اختيار نوع الجبن الخاص بالساندوتش، ويهذا تضمن الحصول على الطعم المفضل لك.

ممكن تاكل ايه من  Bulldog burger
إن كنت تُفضل ساندوتشات البرجر الجاهزة؛ سنتعرف على أفضل الساندوتشات الموجودة في Bulldog burger، ففي البداية يمكنك طلب صوص البلسميك وهو صوص غريب ولكن يستحق التجربة، وأيضا وجبة Bazel burger وهي عبارة عن قطعة لحم مشوية مع ريحان، صوص بلسميك وجبنة موتزاريلا.

كما يقدم المطعم أيضًا وجبة The Bulldog burger وهي عبارة عن قطعة لحم مشوي مع الباكون وقطعة أناناس مشوي، وصلصة بولدوج الخاصة وشيدر أحمر أما إن كنت من محبي المكسات الغريبة The Epic Corn فيقدمونه مطهوا بطعم مميز، وهو عبارة عن قطعة لحم مع الذرة الحلوة والصوص الحار.

تناول البرجر من Wimpy تناول البرجر من Wimpy

Wimpy سندوتشات البرجر من Wimpy 
Bulldog burger برجر بالصوصات من Bulldog burger
برجر بالأناناس من Bulldog burger برجر بالأناناس من Bulldog burger


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022