leftlogo

بعد تطوير حديقة الطفل بمدينة نصر.. المطاعم هناك هتبهرك بالأكل والفيو

A A A
pizza-lovers-group-of-playful-young-people-eating-2022-02-06-21-47-43-utc
تناول الطعام
حديقة الطفل بمدينة نصر تعتبر من الحدائق القديمة والكبيرة المتواجدة هناك، إلا أنه تم تطويرها مؤخرًا لتضم عددا من المطاعم والكافيهات المختلفة لتوفر خروجة جديدة للأصدقاء بفيو الحديقة المليئة بالأشجار والمناظر الرائعة، ليرشح لك فريق "Food Today" بعض مطاعم حديقة الطفل لتستمتع بالأكلات المختلفة.

Hunger Station


يقدم المطعم سندوتشات سريعة مختلفة للأكيلة، ولكن لا يوجد أفضل من سندوتش الـ Chicken Buffalo ليكون اختيارك من منيو Hunger Stationلأنه مكونات السندوتش ستشعرك بالدفء بقطعة الدجاج المقرمشة الغارقة في صوص البافالو وعليها قطع سموكد بيف والخس مع صوص هالبينو وصوص الجنبة اللذيذ، سعادة لا توصف تكتمل بطلبك لباكيت بطاطس بالبهارات وأستمتع بإجازتك.


أما عشاق المشروم يمكنهم تجربة سندوتش "البيف مشروم" المميز هناك ويعشقه أصحاب المزاج العالي في اختيارات الأكل سندوتش فخم يشعرك بقيمة كل مكون به قطع البيف المشوية على اللهب، مع صوص المشروم وقطع البصل المكرمل زاد الطعم حلاوة، مع إضافة قطع الجبن الشيدر والخيار المخلل ولا تنسى طلب الكوكاكولا لتكتمل الفخامة.

مزارع دينا


منذ فترة ليست بالبعيدة اتجه مطعم "مزارع دينا" الشهير لتقديم الفطائر الشرقية، وأغلب من جربوها أثنوا على طعمها، فالمكان يُقدم فطائر "حادق" سواء رول أو فطير بحجم وسط أو كبير، ومنها بالفراخ الباربكيو، أو شاورما فراخ ومكيس جبن وفلفل حار، ويُمكنك الاستمتاع بفطيرة الفراخ بالبسطرمة والكيري، أو شرائح اللحم البقري بالبصل المكرمل.

كما يوجد لدى المطعم "فطيرة مشكل حواوشي"، والاسم فقط سيشد انتباهك ويدفعك لتجربتها، لتتكون الفطيرة من خليط من الحواوشي مع السجق البقري، وفلفل حار وميكس جبن، كما يوجد أيضًا فطير تونة ومشكل خضروات وبسطرمة أو سجق بالجبنة.

Max Burger


ماكس برجر هو مطعم يُقدم العديد من سندوتشات البرجراللذيذة، فيُمكنك تجربة سندوتش GDL Cheese وهو جراند ديلكس تشيز برجر مع إمكانية إضافة صوص سبايسي له أو صوص Max Tasty، وأيضًا يُمكنك الاستمتاع بأكثر من سندوتش لطعم البرجر الكلاسيكي الأوريجينال، مثل سندوتش Max Burger وسندوتش Spicy original وهي سندوتشات مناسبة لمُحبي طعم البرجر الأصلي، أما إذا كنت من مُحبي التنوع في الإضافات فيُمكنك طلب Ultimate Cheese Burger أو BBQ Burger لمحبي الباربكيو مع البرجر.

279139988_520754216206205_3220989836951055957_n سندوتشات ووجبات Hunger Station

فطير مزارع دينا فطير مزارع دينا

مطعم Max Burgerمطعم Max Burger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022