leftlogo

تاكل برجر في BBQ Bros ولا تجرب «شوراسكو» في Crimson؟.. الاتنين موجودين في الساحل

A A A
عائلة تتناول الطعام على البحر
عائلة تتناول الطعام في مطعم على البحر

لا تحمل هم الأكل عند السفر بعد الآن، لأنك ستجد مطعمك المُفضل في القاهرة عند ذهابك إلى الساحل الشمالي، ولكي لا تحتار ففريق "Food Today" يقدم لك تفاصيل منيو BBQ Bros الذي يقدم لحوم مشوية متنوعة من البرجر والستيك ولحم التندورلين، أو يمكنك زيارة مطعم Crimson لتستمتع بأطباق أرجنتينية مميزة من السلطات إلى الأطباق الرئيسية والحلو.

مطعم Crimson

هو من المطاعم التي اشتهرت بتقديم الأطباق العالمية والسوشي بأنواعه، في أجواء مريحة ومبهجة على ضفاف النيل، وقد وصل إلى القاهرة بعد رحلة في الساحل الشمالي ما بين العلمين الجديدة وتلال، حتى استقر في جزيرة الزمالك، لينقل ثقافة المطبخ العالمي والمأكولات المشوية الطازجة، بالإضافة إلى الأطباق الآسيوية والسوشي بأنواعه العديدة.

 

ومن بين أشهى الأكلات التي يقدمها المطعم يمكنك تجربة طبق "شوراسكو الأرجنتيني" الذي يتكون من مزيج اللحوم المتبلة على الطريقة اليونانية، بما في ذلك أوراك الدجاج، وقطع لحم الضأن والعجل، وأيضًا ستجد قائمة متنوعة من السلطات الطازجة، والأخطبوط المشوي بجانب شرائح اللحم والناتشوز، بالإضافة لألذ أطباق الحلويات والمشروبات.

هتقابل النجوم في Crimson

اعتاد عدد كبير من النجوم على الذهاب إلى المطعم للاستمتاع بأشهى الوجبات المفضلة، فسبق والتقط الفنان أحمد حاتم عددًا من الصور أثناء تواجده هناك، وكذلك الفنانة هند عبد الحليم، وتعود ملكية المطعم لرجل الأعمال نجيب ساويرس بالمشاركة مع عمرو عاصم.

BBQ Bros

أجواء مطعم "BBQ Bros" ستأخذك في رحلة إلى تكساس بأمريكا، من حيث طريقة الشواء في المساحة الخارجية وكذلك الأطباق المميزة والنكهات المعاصرة، لتستمتع بمذاق الشواء أينما كنت في جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث بدأت رحلته من لبنان إلى السعودية ثم الكويت وصولاً إلى مصر وافتتاح 3 فروع في المدن الساحلية، في الجونة وفرعين بالساحل الشمالي الأول في مراسي والآخر في Seashell Playa. حتى جاء إلى الشيخ زايد في مول جاليريا 40.

تاكل إيه من BBQ Bros

يقدم مطعم BBQ Bros جميع أصناف اللحوم الأمريكية المشوية وكذلك الدجاج، ويتم شواء الوجبة ببطء فوق حرارة منخفضة وغير مباشرة لتستمتع بتجربة باربيكيو لا مثيل له، فستجد عدة أصناف من برجر اللحم أو الدجاج المشوي على الفحم مع أشهى الإضافات مثل المشروم والجبنة، وستيك اللحم مع البطاطس اللذيذة، والسلمون النرويجي.

 

كما اشتهر المطعم بوصفاته الخاصة وقائمة أطباقه المميزة، تحتوي تلك القائمة على عدة أصناف ومنها وجبات أضلاع اللحم البقري الأسترالي ويتم تقديمها مع سلطة مكسيكية وبطاطس مهروسة، أما طبق جنوب إفريقيا تدرلوين فيتكون من لحم بقري جنوب إفريقي ويقدم مع ديجون موستا واختيارك من البطاطس أو الخضار المشوي.

الفنان أحمد حاتم من Crimsonالفنان أحمد حاتم في مطعم Crimson

BBQ Brosتحضير الطعام في BBQ Bros

أطباق متنوعة من BBQ Brosأطباق متنوعة من BBQ Bros


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022