leftlogo
advertisement

تاكل شامي في مطعم الشرفة ولا تجرب الأكلات الأرجنتيني في Choripan

A A A
مطعم
مطاعم

الأكلات والمطاعم الشامية أصبحت في كل مكان وكل منطقة في مصر وهذا يدل على جودتها الرائعة والمذاق الطيب لذلك سوف نقدم لك مطعم الشرفة الذي يقدم هذه الوجبات الشهية، أما إن كنت تريد تجربة شيء جديد غير متعارف عليه في مصر سوف نرشح لك الأكلات الأرجنتينية في مطعم Choripan.

مطعم Choripan
إذا كنت من محبي الطعام الأرجنتيني أو تتميز بروح المغامرة في تجربة مطاعم ومأكولات جديدة من جميع أنحاء العالم، فمطعم Choripan مثالي لك للاستمتاع بالمطبخ الأرجنتيني الملئ بالتوابل والمميز في صنع الستيك.

 

وبالتأكيد سندويتش "Choripan" الشهير في الأرجنتين الذي استعار المطعم اسمه منه، جاء Choripan إلى مصر في أواخر العام الماضي 2021، لينشر ثقافة الطعام الأرجنتيني في مصر وخاصة في التجمع الخامس.

 

وليعطي لمسة جمالية على مذاق مأكولات المطبخ الأرجنتيني من توابل وصلصات جديدة تأخذك إلى رحلة لقارة أمريكا الجنوبية وأنت متواجد في أرابيلا بلازا في التجمع الخامس.


ممكن تاكل إيه في Choripan
يمكنك طلب الـChoripanes الأرجنتيني، وهو عبارة عن  سندويتش سوسيس مصنوع من لحم البقر الذي يُسخن على الشواية ويُقطع من المنتصف بالطول ويقدم على شكل سندويتش ملفوف كامل أو مقطع إلى نصفين.

 

ومن المعتاد إضافة الصلصات على الخبز مثل صلصة "chimichurri" الأرجنتينية، وعادة ما يتم تقديم "Choripanes" كمقبلات في المطبخ الأرجنتيني، ولكن يتم بيعها أيضًا بشكل شائع في الأماكن الرياضية أو على جوانب الطرق والشوارع في المدن الرئيسية في الأرجنتين.

المقبلات في الشرفة
قائمة الطعام لا تنتهي من المقبلات، سواء كانت باردة أو ساخنة، فيمكنك طلب سلطة السيزر المشهورة أو بابا غنوج أو يلنجي، وهو عبارة عن ورق عنب بدبس الرمان، أو بابا غنوج، ولأن السفرة لا تكتمل بدون السلطة، فيمكنك طلب سلطة الجرجير أو البنجر أو حتى الزبادى.

 

أما المقبلات الساخنة فتقدم سمبوسك الجبن أو اللحم وأشهر المقبلات الساخنة، أو سجق بدبس الرمان أو جبن حلوم مشوية.
وهو يتواجد في مصر الجديدة هليوبوليس.

منيو مطعم الشرفة
من الأطباق التي لا يمكن تفويتها في مطعم الشرفة، المشويات واللحم المشوي والمميز في الأطباق الشامية أنها تتمحور حول المشويات واللحوم بطريقة التتبيلة الخاصة بهم وطريقة التسوية، لذلك إذا كنت من محبي المشويات، بالطبع سيعجبك مطعم الشرفة، مطعم الشرفة يقدم الباستا والروزوتو وهو الأرز الإيطالي، كما ننصحك بتجربة ريزوتو مشروم أو سبانخ.

 
مطاعمن2
مطاعم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022