leftlogo

تاكل فرايد تشيكن ولا برجر؟.. كده كده غرقانين جبنة

A A A
baked-chicken-drumstick-2022-01-18-23-33-12-utc (1)
Fried Chicken

إن كنت من الأشخاص الذين يحبون الجبن الذائبة بشكل كبير وتحب الأكلات التي بها هذه الجبنة، فلا يوجد أفضل من الدجاج المقرمش والبرجر لكي تأكل هذه الأطباق الشهية، لذلك سوف نرشح لك مطاعم مختلفة اثنين يقدمان البرجر وأخرين يقدمان الدجاج المقرمش.

مطعم Good Stuff Eatery

إذا أردنا التحدث عن البرجر الأمريكي بكل ما تحمله الكلمة من معني، لابد من ذكر Good Stuff Eatery، الذي يقدم لحم البقر الأمريكي الأسود بنسبة 100%، كما يعيدك المطعم إلى أجواء الخمسينات بسبب الديكورات الكلاسيكية، أما عن المنيو فيشمل أطباق مختلفة من البرجر الأمريكي.

 

فإن كنت من محبي الجبنة الشيدر، فيمكنك تجربة سندوتش "كوليتيز سموك برجر" الذي يتكون من جبنة شيدر، وحلقات البصل المقلي، وصوص باربيكيو حار، أو سندوتش "ستيك هاوس برجر"، ويوجد بداخله مشروم مشوي، وبصل، وجبنة سويسرية، وصوص خاص بالستيك.

مطعم The Burger Factory

يُقدم The Burger Factory ساندوتشات مختلفة بداية من الفرايد تشيكن والبرجر إلى سندوتشات الهوت دوج، وبرجر نباتي أيضًا يُناسب النباتيين، مع العديد من المُقبلات اللذيذة مثل أصابع دجاج بصوص الـHoney Mustard، أو فرايد مشروم، بجانب اختراع الـ Texas Chili Cheese Fries من أفضل أطباق البطاطس التي يُمكنك طلبها، والمكونة من البطاطس المقلية مع البيف وصوص الجبنة، لتجد المطعم بفروعه في الشيخ زايد، الزمالك، 6 أكتوبر و في سوما باي الغردقة.

مطعم Chicken & Ribs

يمكنك الاستمتاع بالفرايد تشيكن المقرمشة من المطعم مع البطاطس المقلية وسلطة الكول سلو والذرة الحلوة، بجانب الدجاج المُقرمش، يقدم المطعم أيضًا صدور الدجاج المطهية بطريقة بطيئة لتكون بمذاق مثالي، وتقدم مع اختيار من الخضار السوتية، البطاطس المهروسة، ذرة حلوة، مكرونة ماك أند تشيز، أما عن اللحم فيمكنك الاستمتاع بالبريسكت التي تُطهى بنفس طريقة الدجاج وتقدم مع البطاطس المهروسة وصوص المشروم وخضار سوتية.

مطعم Mr Chicks

يقدم المطعم وجبات وسندوتشات الفرايد تشيكن المتنوعة، بالإضافة إلى أطباق الباستا والريزو والبطاطس في المنيو، أما عن الوجبات المميزة، فيمكنك تجربة وجبة "الهيروز" وهي عبارة عن 10 قطع دجاج مع أجنحة بصوص البافلو الرائع ونصف كيلو بطاطس وريزو وبيبسي.

 

بجانب سندوتشات البرجر التي لا تقل في طعمها وجودتها عن سندوتشات الفرايد تشيكن، وإذا كنت من محبي البيف؛ فستجد هناك منيو مخصص لسندوتشات البرجر بصوصات مختلفة.


fried-chicken-2021-08-26-15-23-47-utc
fried-chicken-2021-12-09-02-39-33-utc
grilled-fried-roast-chicken-tabaka-on-a-plate-2022-02-23-21-25-47-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022