leftlogo
advertisement

تجربة مميزة بالأطباق العالمية في Gala والأجواء اللاتينية في ESCĀ

A A A
Eating-healthy-when-dining-out_large
تناول الطعام
تجربة تناول أطباق عالمية في أجواء مثالية وانت محاطً بالفن وثقافات البلاد المختلفة وانت لم تغادر أرض الوطن أصبحت حقيقة سهل تحقيقها، فإن كنت تبحث عن هذه التجربة، فريق "Food Today" يرشح لك الذهاب إلى مطعم Gala والاستمتاع بالباستا الإيطالي وأطباق اللحوم المختلفة، أما لتجربة لاتينية من جميع النواحي فيمكنك زيارة مطعم ESCĀ.

Gala
دائمًا يوجد للباستا مكانا خاصا في قلوبنًا، فهي طلب ثابت محدد لبعض الناس في جميع المطاعم، إلا أن مطعم Gala المتواجد بالتجمع الخامس ومدينة 6 أكتوبر، سوف يغير مفهومك عن الباستا.

ويمكنك الاستمتاع بـ"Spaghetti Al Pomodoro" بصلصة الطماطم المميزة مع قطع الطماطم الكرزية والريحان وزيت الزيتون، أما إن كنت من محبي المأكولات البحرية فعليك اختيار "Tagliatelle Di Salmone Pasta" المكونة من شرائح السلمون المدخن وجبن البارميزان و صوص وردي كريمي يُحببك في الباستا فقط من مظهرها.

تأكل إيه تاني من Gala 
بجانب الباستا المتنوعة، يتميز Gala في جميع الأطعمة التي يقدمها، وبخاصة اللحم المشوي، حيث يمكنك الاستمتاع بأشهر أطباق اللحوم من الـ"Rib Eye Steak" المشوي على الفحم، الذي يقدم مع بطاطس ودجز وخضروات مشوية، أو "Filetto Di Manzo Alla Grigliato" التي تتكون من فيليه لحم بقري مشوي من جنوب إفريقيا، ويُقدم مع سلطة الخضروات الخضراء المغطاة بصوص الأعشاب، بجانب البطاطس المقلية وشرائح الخبز.

ESCĀ
يحاول مطعم ESCĀ جاهدًا الوصول إلى مكان يناسب زبائنه وتوفير مذاق مختلف ينهض بمستوى الطعام المعاصر، وتقديم أطعمة متنوعة مستوحاة من الفن والثقافة اللاتينية وتحويله إلى الذوق المصري ليناسب الجميع، لتستمتع بتناول مختلف الأطباق في فرع المطعم بمصر الجديدة.

لتبدأ الأطباق العالمية بسلطة الأخطبوط التي عليك طلبها بالتأكيد إن كنت من عشاق المأكولات البحرية، حيث تتكون السلطة من قطع الأخطبوط المشوي مع الجمبري والميكس الجديد من خلال مزجها مع قطع البرتقال، التفاح الأخضر والشمام، لتقدم السلطة مع خليط الكزبرة والزيت والصلصة التايلاندية.

تأكل ايه من ESCĀ
إن كنت من محبي اللحوم فمطعم ESCĀ هو المكان المثالي لتلبية طلبك مع تناول مذاق لحم مميز، فيمكنك تجربة الـ"Rib Eye Burger" المغطى بطبقة من جبن الكمبمبرت الذائبة مع البصل المكرمل والمشروم سوتيه، مع قطع الطماطم، الخس، والتي تُقدم مع بطاطس الويدجز.

أما إن كنت تريد مشاركة الطعام مع أصدقائك فطبق "Chatcaubriand" سيكون مثاليا، حيث يحتوي على شرائح اللحم البقري الجنوب إفريقي الذي يُقدم مع زبدة الأعشاب.
من أطباق مطعم Gala من أطباق مطعم Gala
الأجواء في Gala الأجواء في Gala
اللحم في ESCĀ اللحم في ESCĀ
من أطباق ESCĀ من أطباق ESCĀ

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022