leftlogo

تذوق أحلى الفطائر في "طاير يا فطاير" بكايرو فيستيفال سيتي

A A A
WhatsApp Image 2022-02-28 at 5.42.14 PM (1)
طاير يا فطاير

لا نختلف جميعًا على حب الفطير وخاصة الفطير الشرقي وتعتبر من الأشخاص المحظوظين إذا استيقظت في يوم على رائحة الفطير وقد عجنت جدتك العجين مرارًا وتكرارًا، لتعد لك أفضل فطيرة على الإطلاق، في "طاير يا فطاير" العربة الموجودة بالزمالك والشيخ زايد، ستتذوق أفضل طعم للفطائر الرول والكريب، كما يعد المطعم أن طلبك يُحضر في دقائق فلا داعي للانتظار وقتًا طويلًا. 


فطاير على "عربية" في الزمالك

فطير بعسل أسود


وسط إبداعات الطعام في جميع أنحاء العالم، لم يتوقف المصريون على التجديد والاكتشاف، حتى أنك قد تجد عربة تقدم الفطير الحادق والحلو والمشلتت، "طاير يا فطاير" الموجودة بمول كايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس تقدم ألذ وأشهى أنواع الفطير، "مش مزيت ومش بيعمل حموضة" هكذا كان وصف صاحب المطعم للفطير الذي يقدمه، كما وصف أن المكونات المستخدمه لإعداد الفطائر هي مكونات طازجة 100% وتصل للمطعم يوميًا وبالتالي يكون طعمها رائع.


أنت بتختار مكونات الفطيرة

فطير محشو جبن


على عكس مطاعم الفطير في أنحاء الجمهورية، المكونات ثابتة والعجينة ثابتة، يختلف مطعم طاير يا فطاير في طريقة إعداد الفطير، إذا بك تطلب من الشيف العجينة سواء كانت " رول أو دائرية أو كريب" مع الحشو المفضل "حلو أو حادق" .


المنيو مش بس فطير

مكرونة طاير يا فطاير


بالإضافة إلى تميزه في الفطائر، يقدم المطعم أنواع باستا مختلفة منها الأرابياتا والخضار أو في الفرن أما الكريب يقدمه حلو وحادق وكان الاختيار المفضل لنا هو كرسبي زنجر حار، وهو عبارة عن دجاج كرسبي وتركي وموتزاريلا مع طماطم وكاتشب ومايونيز والحلو كان نوتيلا بالموز وكانت عجينة الكريب رائعة. 

عنده باكمان بس فطير

عجينة باكمان

جميعنا يعرف الباكمان وهو شخصية لألعاب الفيديو دائرية، واعتمد المطعم على هذا الاسم لأنه يقدم عجينة دائرية سميكة على شكل الباكمان ويمكنك اختيار الحشوة المفضلة لك " مارجريتا - رومي مدخن - فاهيتا فراخ - فاهيتا لحم - شاورما فراخ أو روست بيف".


العنوان: 8 شارع السيد باكري - الزمالك. 
التليفون: 01227555545.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022