leftlogo

تشيكن وينجز وحفلات هتسافر معاك الساحل الشمالي بعد افتتاح The Tap North

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام على البحر
تناول الطعام على البحر

تختلف أسماء مطعم The Tap على حسب فرع كل منطقة، فستجد The Tap West بالشيخ زايد، وWest بالتجمع الخامس، ومع دخول الصيف وبدء التخطيط للسفر افتتح المكان فرعه بالساحل الشمالي تحت مُسمى The Tap North، ليوفر لك نفس الأجواء الرائعة من المتعة، وأنت تستمتع بالمزيكا التي يقدمها أمهر الـ Dj's في مصر، بالإضافة للحفلات الحية التي تقام خلال أيام الأسبوع، بجانب أشهى الأكلات المتنوعة بين السي فود والفراخ واللحوم لتختار ما يناسبك.

The Tap North


يعتبر من أحلى الأماكن التي يمكنك أن تستمتع فيها بأجواء البهجة حيث تقام حفلات حية بشكل أسبوعي، والموسيقى لا تنقطع، ويعد من أفضل الأماكن التي تقضي فيها أسعد الأوقات برفقة الأصدقاء بالساحل الشمالي.

 

بجانب الشعور بالراحة سيأتي إليك بمجرد دخولك من باب المطعم، بدايةً من الترحيب الذي ستلقاه من قِبل العاملين، مرورًا بالأجواء الفنية المثيرة والموسيقى والرقص طوال أيام الإسبوع، وأخيرًا ألذ وأشهى الأطباق التي ستكمل بها ليلتك.

تأكل إيه في The Tap


لا خلاف على حب أجنحة الدجاج بين رواد The Tap والذي يعد من أكثر الأطباق طلبًا بالإضافة لـ ناتشوز باللحم الحار والمغطاة بالجبنة الشيدر مع ساور كريم وطماطم.

 

وبعيدًا عن تلك المقبلات، يوجد قائمة طعام وأطباق رئيسية مليئة بأشهى الأصناف والتي تتكون من أطباق اللحوم مثل ستيك مع بطاطس وصوص من اختياراتك، وبرايم كت فيليه، وانتركوت مع صوص أعشاب بالزبدة وبطاطس مقلية،


فراخ وسي فود لو ملكش في اللحمة


ستجد بين أطباق الدجاج العديد من الأصناف مثل دجاج بروفولون، وهي عبارة عن صدور دجاج مقلية مغطاة بصوص المشروم وجبنة البروفولون الذائبة وجبنة البارميزان على الطريقة الإيطالية.

 

وستجد أيضًا الدجاج المشوي المغطى بالطماطم وجبنة الموتزاريلا، أما قائمة المأكولات البحرية فتتنوع بين الجمبرى مشوي الذي يقدم على طبقة من البطاطس المهروسة والخضار المشوي، وترياكي سلمون المكون من فيليه سلمون مشوي مغطى بصوص الترياكي.

سندوتشات متنوعة في The Tap


إما إن كنت تُفضل السندوتشات فتتنوع السندوشات بين اللحوم والدجاج وتاكو الجمبري على الطريقة المكسيكية، بالإضافة لألذ مكونات البرجر بما فيها البرجر النباتي، وكذلك الـ كاساديا ومنها النباتي أيضًا، أما الباستا والريزوتو فتجد جمبري لينجويني على الطريقة الإيطالية، ومشروم ماسكاربوني ريزوتو، المكون من ريزوتو كريمى مع جبنة الماسكاربوني والمشروم، مغطاة بجبنة البارميزان.
WhatsApp Image 2022-07-05 at 1.41.45 PM الأكل في مطعم The Tap

WhatsApp Image 2022-07-05 at 1.41.45 PM (1) تشيكن وينجز في The Tap

WhatsApp Image 2022-07-05 at 1.41.46 PM حفلات The Tap

WhatsApp Image 2022-07-05 at 1.41.46 PM (1) The Tap North

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022