leftlogo

دايت الماء والرجل الحجري..

تعرف على أغرب 4 أنواع الدايت حول العالم

A A A
اغرب انواع الدايت
دايت

حلم الرشاقة حلم يراود الكثير منا، خاصة النساء، مما يجعل البعض يلجأ إلى طرق غير معتادة للوصول للجسم المثالي والمرضي له، لذلك يقدم لكم فريق "Food Today" أغرب أنواع الدايت التي يلجأ لها البعض حتى يتخلص من كابوس الوزن الزاد.


1- دايت القمر:

دايت القمر والمكسرات النيئة 
يعتمد دايت القمر على المكسرات النيئة مع بداية اختفاء القمر، لكن كانت آراء العلم وخبراء التغذية في هذا الدايت، أنهم يرون أنه دايت وهمي، ولا يوجد دليل علمي يثبت أنه يأتي بالنتائج المرجوة ـ كما يشاع، وأنه يقلل الوزن 2 كيلو في اليوم، لاسيما أثاره الجانبية.

2- دايت الخل:

الخل لسد الشهية

هو نظام غذائي يعتمد استخدام خل التفاح، الذي يعمل على سد الشهية والإحساس بالبشع، في طريقة إعداده، من خلال تخمير حبات من التفاح لعدة أيام ثم ينتج عنه نشاط الفطريات مع السكر الذي يتضمنه التفاح ثم يتحول السكر إلى كحول ومنه إلى خل.

3- دايت رجل الكهف:

دايت باليو أو دايت "الرجل الحجري"
دايت باليو أو دايت "الرجل الحجري" كما يطلق عليه البعض، فهو أحد الأنظمة الغذائية التي تهدف إنقاص الوزن، حيث يعتمد على تناول أطعمة موزعة بنسب ما بين 40٪ للدهون، و30٪ للكربوهيدرات، و30٪ من البروتين، مع ممارسة الرياضة، مع زيادة في تناول الخضروات والفاكهة.

4- دايت الماء:

حرق الدهون بواسطة شرب المياه

عند شرب كمية من المياه، يعمل الجسم بعد شعوره بالشبع، وبالتالي حرق سعرات حرارية من الموجودة لديه في الدهون المتراكمة في الجسم.


كيفة عمل دايت الماء للتخسيس:

إذا كنت تتبع رجيم الماء، فتكون البداية بشرب ٤ أكواب ماء يوميًا وتزيد الكمية مع الأيام بشكل تدريجي، ما يعطي الجسم الشعور بالشبع، من خلال امتلاء المعدة بالماء، وبالتالي يعمل على حرق الدهون.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022