leftlogo
advertisement

تفطر مخبوزات عند Simonds ولا تتروق باللبناني في مطعم ترويقة

A A A
فطار رمضان
أشخاص يتناولون الإفطار

في مخبز Simonds بدأ رحلته منذ عام 1898 في القاهرة، واستطاع أن يجمع بين أنواع المخبوزات في مكانٍ واحد، حتى أصبح الوجهة المُفضلة لعشاق الحلوى والمعجنات الطازجة.

 

أما في مطعم ترويقة فهو من المطاعم الجديدة التي تسعى باستمرار لإثبات نفسها وتُقدم أكلات مُناسبة للأوقات المختلفة في اليوم، فإن كنت ترغب في فطار مختلف فـترويقة يُرحب بك من الصباح الباكر.

كومبو الفطار في Simonds
من الساعة الـ 7 صباحًا وحتى 2 ظهرًا ستعيش خلالها تجربة إفطار جميلة، حيث يقدم المخبز قائمة كاملة للإفطار متنوعة الأصناف بمذاق باريسي سيجعلك تعود إليه مرة أخرى في اليوم التالي.

 

ومن أهم ما يميز وجبة الإفطار التنوع في الأصناف إذ تجد كرواسون بمكوناته الشهية مثل الجبنة أو السجق والبسطرمة والسيمون فيميه، وبيض المخفوق، وبان كيك الشوكولاتة والفواكة، بينما أيضًا يقدم المخبز مشروبك المفضل من العصائر الفريش أو القهوة كهدية مع وجبة الإفطار.

حلويات مختلفة عند Simonds
قائمة الحلويات مختلفة تمامًا وبها العديد من الأصناف، فيوجد طبقات التوست الفرنسي بالقرفة والفواكة المشكلة والفستق، وبان كيك شوكولاتة وفواكه، والكعك اللذيذ مختلف الأشكال والمكونات لجميع المناسبات الخاصة، بالإضافة للجاتوه والبسكويت والآيس كريم والحلويات الشرقية المتنوعة والمشروبات الفريش العديدة وأيضًا الكابتشينو الشهير لدى سيموندس.

تفطر إيه في ترويقة
بداية اليوم مُهمة لأنها تُحدد معالمه، وكيف ستُقضي المهام المطلوبة منك، لذا فإن روتينك الصباحي مهم للغاية كى تبدأ يومك بداية صحيحة وتُساعدك بقية يومك، وفي "ترويقة" يُعاملون الفطار على إنه "مزاج"، يُمكنك أن تبدأ أفضل بداية ليومك بكل طاقة وحيوية ونشاط.

 

وينقسم الفطار لثلاث أنواع، الشرقي، والأميريكان، والمخبوزات، وبالبنسبة للشرقي أو الأورينتال فهو الفطار المُحبب لقلوبنا كمصريين من الفول والطعمية الساخنة، والبيض مع جرجير وسلطة وعيش طازج.

الغدا في مطعم ترويقة
ترويقة ليس للفطار فقط، فهو يُقدم أكلات أخرى مناسبة للغداء والعشاء، ويُمكنك طلب البيتزا المفضلة لك من ترويقة بالعجين المميز، والحشو المناسب، ويُقدم ترويقة أكثر من نوع بيتزا بدءًا من المارجريتا والباربيكيو، إلى الببروني، والجمبري، وبيتزا ترويقة الخاصة، لكن أقل ما يُقال عنها أنها بالفعل، ترويقة.

 

إذا كنت من مُحبي الباستا، فالتشيكن ألفريدو في انتظارك، ساخنة وغارقة في الوايت الصوص، أو اليلونيز إذا كنت تُفضل اللحم، وأيضًا الجمبري إن كنت من مُحبيه، ولو كنت نباتيًا فباستا الأربياتا مُناسبة لك بشدة.

289943739_8035537713124808_5452943558379407382_n
مخبوزات فرنسية
Web capture_9-8-2022_144643_www.foodtodayeg.com
فطار لبناني مميز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022