leftlogo

توقع واكسب في مسابقات وعروض المطاعم في يوم القمة بين الأهلي والزمالك

A A A
مشجعون
مشجعون

بمناسبة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك  مساء اليوم الخميس في نهائي كأس مصر تقدم بعض المطاعم عروض وجوائز لروادها من خلال لعبة "توقع وأكسب" فإن توقعت نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بشكل صحيح ستتمكن من الاستمتاع بتناول الطعام من مطعمك المُفضل بشكل مجاني، فريق "Food Today" جمع لك ثلاثة مطاعم تقدم هذا العرض اليوم.

Heart Attack


يعد "هارت أتاك" من المطاعم المتميزة في تقديم الدجاج الكرسبي المقرمش، بجانب منيو متنوع من سندوتشات الدجاج اللذيذة بالصوصات المختلفة،وبمناسبة نهائي القمة بين الأهلي والزمالك، يقدم المطعم لعبة "توقع واكسب" لجميع محبيه، فإذا توقعت نتيجة ماتش الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بشكل صحيح ستتمكن من الحصول على وجبة "ميكس ميل" من هارت أتاك.

أما عما يقدمه هارت أتاك بشكل عام من وجبات متنوعة تناسب العائلات، يمكنك الاستمتاع بوجبة "فرخة القرمشة" المكونة من 10 قطع بروست، 3 قطع خبز، 3 علب كبيرة أرز سادة، 1 كول سلو كبير، 1 لتر ونصف بيبسي و1 بطاطس مقلية كبيرة، أو وجبة "لمة القرمشة" التي تجمع بين الدجاج المقرمش القطع والاستربس، وتحتوي على 10 قطع بروست، 10 استربس، 4 علب أرز كبيرة، 2 كول سلو كبير، 2 بطاطس مقلية كبيرة، 1 جار جبنة، 1 لتر ونصف بيبسي، و5 قطع خبز.

عز المنوفي


إن كنت من عشاق السندوتشات الشرقي وسلسلة مطاعم "عز المنوفي" الشهيرة، فعليك توقع نتيجة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بشكل صحيح لتكسب كوبون بقيمة 100 جنيه يوفر لك الاستمتاع بتناول أحلى وأطعم سندوتش شعبي من الكبدة والسجق بخلطة مميزة في أي من فروع عز المنوفي العديدة في أماكن متفرقة، كل ما عليك فقط أت تتبع شروط المسابقة من التوقع واللايك والشير لبوست المطعم على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

أما عن منيو عز المنوفي فلم يتغير منذ اليوم الأول وحتى الآن فهو يقدم سندوتش الكبدة الإسكندراني والسجق الإسكندراني، أما سندوتش السجق المدخن فتفوح منه رائحة الفحم، وتعطيه الخلطة نكهة مميزة لن تستطيع أن تمنع نفسك من طلب المزيد من السجق المدخن وهو بنفس سعر باقي السندوتشات، وننصحك بتجربة سندوتش الحلاوة بالقشطة بعد هذه الأكلة الدسمة.

Doner Konner


خبراء من ألمانيا جاؤوا بالوصفات الأجنبية إلى مصر ليقدموا أشهى أنواع اللحوم والبرجر المتنوع النكهات، من خلال 6 فروع في مناطق مختلفة تخدم جميع أنحاء القاهرة.

 

ولم يتوقف الحماس عند هذا فقط، بل يقدم مطعم Doner Konner عرض مميز بمناسبة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر صفحة الفيسبوك الخاصة به، ثلاثة فائزين منتظرين سيستمتعوا بالشاورما الألماني المعروفة بأسم "الدونر" من المطعم بتقديم سندوتش "كرانشي تشيز دونر" الجديد، كل ما عليك هو توقع نتيجة مباراة القمة صح ومنشن ثلاثة من أصدقائك لتستمتع معهم بتناول السندوتش الجديد.

سندوتش "كرانشي تشيز دونر" الجديد  من المطعم يتكون من قطعتين من اصابع الموتزاريلا اللذيذة، مع شرائح الدونر، خس، طماطم، شريحة جبن وصوص رانش ليكون مزيج مليء بالجبنة والقرمشة يستحق التجربة.
294804688_1012655459429445_947438473335589579_n عرض Heart Attack بمناسبة المباراة
 مطعم عز المنوفي
Doner Konner 
مسابقة Doner Konner

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022