leftlogo

جاية مخصوص من هولندا.. Holland Fries بيعمل اختراعات بالبطاطس

A A A
holland fries
Holland fries

مطعم holland fries هو "اسم على مُسمى" لأن جميع البطاطس المُستخدمة مستوردة من هولندا، ومُميزة عن البطاطس التي اعتدنا عليها، بداية من طعم البطاطس وحجمها، حيث أنها أكبر من البطاطس الموجودة في أغلب المطاعم تقريبًا، بالإضافة لطريقة تقطيعها، والميكسات المُختلفة التي يصنعها holland والصوصات المُميزة التى تتعدي 12 صوص في المنيو.

 

اختراعات البطاطس



بطاطس holland fries
يُمكنك تجربة البطاطس بأكثر من شكل، منها الـ French Fries العادية وبعض الاختراعات الأخرى التي تستحق التجربة، منها الـ Curly Fries حلقات مُتبلة، والـSweet Potato وهي بطاطس مُقطعة ومقلية مثل البطاطس المحمرة، بطعم البطاطا المسكّر الذي يجعلها مُختلفة وشهيّة، وتجربة مختلفة.


إيه غير البطاطس ممكن تطلبه

باستا باللحم المفروم
الـ Mac and Cheese اختراع لمُحبي الباستا والوايت صوص، وهى مكرونة غارقة في جُبن البارميزان الرائعة والشيدر، "تشد" معك مع كل قضمة منها، وعلى الوجه قطع من الناجتس المُقرمشة الرائعة، أما إذا كنت تُفضل الصوص الأحمر، فيُمكنك الاختيار بين مكرونة بالسجق أو اللحمة المفرومة.
الـHot dog Chili إضافة جديدة للمنيو الخاص بهم، ومُختلف عن الهوت دوج الذي تتناوله في أي مكان آخر، طعم الهوت دوج نفسه مُميز وطازج وتم تسويته بشكل ممتاز، مع المايونيز والكاتشب وقطع صغيرة من الفلفل الملون الأصفر والأحمر.
أما الـClassic hot dog فرغم أنه ساندوتش كلاسيكي لكن طعمه يعجبك ومُختلف في العيش الفينو الطازج والمايونيز والكاتشب على قطعة الهوت دوج.


صوصات.. اختراعات!

Sauces Menu
ماذا ينقُص البطاطس دائمًا ويحس طعمها؟ من يهتم بالبطاطس، لابد أن يهتم بالصوصات ويعطي لها اهتمام خاص، فالإضافات منها التقليدي مثل
صوص المسطردة، الكاتشب، الباريبكيو، الخيار المخلل، وفلفل الهالبينو الحار.
ومنها صوص المايونيز، والمايونيز المُدخن، والتومية، وصوص مسطردة بالعسل، بطعم مسكر إضافي لطعم المسطردة لمُحبي الـsweet and sour،  وأيضًا صوص الـChili يُحضر بطعم مسكّر مع إضافة العسل له.
صوصات مُختلفة 

جربت الـcurly fries بصوص الليمون؟ 

من الاختراعات الجديدة والمختلفة في المنيو هي صوص الليمون، والتشيلي بالليمون، وصوص الشيدر الذي يُعزز الطعم أكثر.
أما الصوصات الحلوة، فمنها صوص الكراميل، صوص الفراولة الذيذ، وصوص الشكولاته الرائع.

Premium Sauce

بالإضافة لمجموعة من الـ"Premium Sauce" وهى حقًا اختراع لن تجده في مكان آخر، منها صوص البارميزان، والبلو تشيز، وصوص خاص بهم بالإضافة لصوص كوكتيل من مجموعة صوصات، كلاهما مُختلف وطعمه يستحق التجربة، بالإضافة لصوص السجق المُناسب تمامًا مع سندوتشات الهوت دوج والمكرونة بالسجق، لإضافة طعم أحلى للباستا.
العنوان: 
- شيل اوت - محور المشير
- شيل اوت أمام بوابة 13 بوليفارد - الرحاب
- التجمع الخامس - شيل اوت أمام فندق تريومف - التجمع الخامس
- الطريق الدائري- شيل اوت أمام كايرو فستيفال 
- أسفل كوبرى الميرغني - مصر الجديدة
- شيل اوت المحور المركزي أمام جاليريا 40 - الشيخ زايد
- شيل اوت طريق وصله دهشور أمام مدخل زايد 3 - الشيخ زايد
الفيسبوك: https://bit.ly/3GQrMrk


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022