leftlogo
advertisement

جرب أكلات الشيف كارلوس فى مطعم Sappori بالزمالك.. حائز على نجمة ميشلان

A A A
95748478_2553820871559384_722416686052933632_n
Sapori Restaurant

 Sapori مطعم إيطالي مُميز بالزمالك يقدم الباستا والبيتزا من يد الشيف كارلوس الحاصل على نجمة ميشلان (وهي أرفع جائزة فى مجال الطهي) أثناء تواجده في إيطاليا عام 2016، وداخل المطعم تشعر تشعُر وكأنك في أحد مطاعم روما، حيث يقدم أفضل أطباق الباستا والبيتزا والمُقبلات على الطريقة الإيطالية، ويرشح لكم Food Today أفضل الأكلات هناك.

 

تاكل بيتزا إيه في Sapori؟

 Sapori Pizza
يُقدم مطعم Sapori بالزمالك ما يقرُب من 10 أنواع مختلفة للبيتزا الإيطالي، كلها مُتميزة لكن أفضلها بيتزا الـSalmon التي تتكوّن من سلمون، موتزريلا، ريحان، طماطم كريزية، جبنة مجففة، جبنة البارميزان، ويمكن تجربة بيتزا الـCasa Del fornaggio التي تتكوّن من أربع أنواع من الجبن، وهي موتزاريلا، ريكوتا، ريكفورد، وبلو تشيز، مع صوص طماطم وريحان ايطالى يُعطي نكهة ومذاق رائع.
كما تناسب بيتزا Salvatore مُحبي الطعم المُدخن، فهى تأتي لك بقطع البيف بيكون، مشروم.

تُطلب باستا إيه من Sapori؟

Pasta
بالنسبة للباستا يُمكنك تجربة الـLasagna Bolognese التي تتكون من طبقات من المكرونة والبشاميل واللحم المفروم وصوص البولونيز، والـ Futtucine Al Funghi لمُحبي المشروم بمكرونة الفوتوتشيني والمشروم مع الوايت صوص الكريمي، ويُقدم أيضًا سابوري باستا الـ Pasta Di La Mamma لمُحبي الأنشوجة مع طعم الطماطم المُجففة والريحان.


المُقبلات

Zucchini Caviar
المُقبلات الإيطالية من Sapori مُتنوعة وترضي جميع الأذواق، يُمكنك تناولها مع البيتزا أو الباستا المُفضلة لك، ومن المُقبلات المشهورة في Sapori الـ Chicken Terrino وهى فراخ مطهوة بطريقة Sapori المُميزة، مع البصل المكرمل والمكسرات والطماطم المُجففة.
وأيضًا الـ Arancini alla Sicilliana التي تأتي لك بكُرات من أرز الروستو محشوّة بالموتزريلا والطماطم مع الريحان الإيطالي وصوص البارميزان.
أما إن كنت تحب الكافيار، فيُمكنك طلب الـ Zucchini Caviar، التي تتكون من كوسة مشوية مع المحار ومعها البصل وكافيار من أفضل الأنواع الموجودة في العالم، مع جبنة مدخنة تُعزز الطعم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022