leftlogo

جرب الفطار في Kinwa والحلويات في Rozana متتقاومش

A A A
Web capture_10-9-2022_19434_www.foodtodayeg.com
شخص يأكل أيس كريم

إن كنت تريد قضاء يوم ممتع يمكنك تجربة وجبة الإفطار في مطعم Kinwa التي تقدم مجموعة من وجبات الإفطار اللذيذة ومنها "الإنجليزي، والشرقي والانتركونتيننتال"، ويوجد أيضًا مجموعة من الأطباق المنفردة التي يمكنك طلبها، أما في Rozana مصر الجديدة، فيقدم الحلويات بمكونات صحية وطبيعية تُناسب النباتيين، مُتبعي الدايت، ومرضى السكري.

الإفطار من مطعم "Kinwa"

مطعم كينوا لديه العديد من وجبات الإفطار المختلفة، "شرقي" ويتكون من (فول، فلافل، أومليت، خبز وشاي)، كما يوجد أيضًا الإفطار الإنجليزي ويتكون من (بانيه، سوسيس، اومليت، توست وشاي)، ولعشاق الاختلاف يمكنك طلب فطار إنتركونتيننتال الذي يحتوي على (كرواسون، أومليت، ميكس جبن، وبرتقال)، بالإضافة إلى مجموعة أطباق منفردة يمكنك الاختيار بينها مثل "الفول، الفلافل، البيض، الجبنة، والبطاطس".

السندويتشات من "Kinwa"

داخل كينوا يوجد الكثير من الساندويتشات مثل البرجر اللحم والبرجر الفراخ، والفراخ المقرمشة اللذيذة، والفاهيتا المصنوعة على طريقتهم الخاصة.

 

ولعشاق الجبن يمكنك طلب الفراخ بالموتزاريلا، وإن كنت من محبي الشاورما فيقدموا لك ساندويتشات الشاورما اللحم والدجاج، وتوجد أيضًا الفراخ البانية، والهوت دوج، بالإضافة إلى ساندويتشات السي فود ومنها الجمبري، الكاليماري، والسمك الفيلية، والميكس السي فود الذي يضم مجموعة متميزة من الأسماك الرائعة.

الكنافة النابلسية من Rozana

أما الكُنافة فهى تُقدم بعسل النحل كبديل صحي عن الشربات، فيُمكنك الاستمتاع بكنافة نابلسية، كنافة نوتيلات، أو كنافة الكاجو والبندوق والفستق بدون أي شربات.

 

في روزانا أيضًا تجد أنواعا مختلفة من الحلويات الشرقية، مثل البقلاوة بالكاجو، أو البندق أو الفستق، كما تجد "ليالي لبنان" وهي أحد أشهر أطباق روزانا، ومكوناتها قادرة على فتح شهيّتك لأوسع مدى، فهى تتكون من سميد، لبن، دقيق الكاجو والبندوق، ماء الورد، عسل النحل الطبيعي.

ممكن تُطلب إيه من Rozana

يُمكنك طلب روزانا القشطة، النسكافيه، الشوكولاتة، الأورونجو بطعم البرتقال الطازج، والبيساشو بطعم الفستق الحلبي، وإن كنت نباتيًا فيُمكن أن تطلب أغلب أصناف حلويات روزانا بطريقة نباتية خالية من اللبن أو الزبادي، مثل الروزانا البيستاشو، المكسرات، الأورونجو، الهيل، المانجو.

Web capture_10-9-2022_19421_www.foodtodayeg.com
كنافة نابلسية
100085074_288283509226628_6974641071791800320_n
طبق فطار مميز


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022