leftlogo
advertisement

جرب تروح تقابل نجوم الفن والرياضة في مطعم Akemi Egypt

A A A
مطعم Akemi Egypt
مطعم Akemi Egypt

لا يوجد أجمل من رؤية الأهرامات والمناظر الطبيعية الخلابة أثناء استمتاعك بتناول طبقك المفضل مع سماع الموسيقى، التي يكتمل بها مشهد السعادة داخل مطعم Akemi Egypt؛ المطعم المتخصص في تقديم السوشي والأكل الآسيوي، لا توجد كلمات مناسبة لنصف بها الـ view الأكثر من رائع كأنه لوكيشين مفتوح لالتقاط أجمل الصور ليس فقط في جزء الـ out door، ولكن الديكور الداخلي للمكان أيضًا أشبه بلوحة فنية تستمتع بالنظر إليها.

 


الرومانسية وشو "الصوت والضوء"

أما عن الـ view ليلًا فيقوم Akemi Egypt بإطفاء الأنوار ويعتمد فقط على نور "الأباجورات" الموجودة على الطاولات مع ضوء الشموع لا يوجد أجمل من ذلك كجو رومانسي، والمنظر يزداد عظمة بعد رؤيتك لشو "الصوت والضوء"، تجربة تستحق أن تخوضها بنفسك.


وأنت هناك هتشوف النجوم دول

نجوم الفن في مطعم Akemi Egypt


مطعم Akemi Egypt من الأماكن الجاذبة لنجوم الفن والرياضة فلا تندهش عندما تسمع صوت عبدالفتاح الجريني، وهو يطلب من الجرسون إعداد طبقه المفضل من السوشي، وعلى الطاولة الأخرى ستذهب لالتقاط صورة تذكارية مع كابتن إبراهيم سعيد، الذي اعتاد على أن يتناول طبق ribeye steak من منيو مطعم Akemi Egypt.

 

نجمك المفضل وطبق السوشي بالصوص المميز



الفنان الشاب حازم إيهاب وزوجته ضيوف دائمين داخل مطعم Akemi Egypt، ليستمتعوا بجمال المناظر الطبيعية التي يطل عليها المكان، ولطلب طبقهم المفضل من السوشي مع الصوص المميز لديهم، خاصة أن مطعم Akemi Egypt لديهم شيف متخصص في إعداد السوشي لذلك ستجده مميز للغاية أما السعر فستتفاجأ بأن طبق الـcombo 40 قطعة بحوالي 380 جنيهًا. 



أصناف تانية غير السوشي ممكن تطلبها من المنيو

 
يقدم مطعم Akemi Egypt منيو international cuisine، فإذا كنت لا تهوى السوشي فلديهم مجموعة من الأطباق المختلفة التي بالتأكيد ستنال إعجابك وننصحك بتجربة طبق country chicken قطع الدجاج متبلة بعناية وستسمع صوت القرمشة بمجرد قطمها، واستمتع بطعم الفيلادليفيا الأصلي بالمكونات الأصلية، إضافة لأطباق السلمون والسي فود وغيرها من الأطباق التي تنال إعجاب جميع الأذواق.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022