leftlogo

جرب فطار مختلف في Bell's ولا Tabak.. «اعرف المنيو وقرر بنفسك»

A A A
320229183949296213310
فتاه تأكل

وجبة الإفطار أساسية لتبدأ يومك وتكون نشيطا، ولذلك يحرص عليه الكثيرون، ولكن؛ إذا كنت قد مللت من وجبات الإفطار التقليدية، يرشح لك Food Today مطعمين متخصصين في تقديم وجبات الإفطار المميزة، الأول هو Bell's والذي يقدم مجموعة من أطباق الإفطار والسندوتشات، مع أكلات أخرى كثيرة، ويواجد في مدينة الرحاب، والثاني يسمي Tabak وهو يقدم أطباق مميزة في وجبات الفطار والغداء ويواجد في التجمع الخامس.

فطار مطعم Bell's

يُمكنك الاستمتاع بفطار مُختلف ولذيذ من Bell's لتبدأ به يومك، وإن كنت تُحب تناول أطباق الأومليت، فهو يُقدمه بأكثر من طريقة من التركي المدخن، والبسطرمة، وميكس من الجبن، والخضراوات أيضًا، وإذا كنت تبحث عن أطباق مُختلفة له، يُمكنك اختيار الأومليت بالسلمون المُدخن، أو بالمشروم، بجانب طبق الأومليت بالجبن الحلومي والهوت دوج أو السجق، وهو أكثر من رائع لتجربة جديدة للأومليت.

منيو الأطفال في Bell's

إذا كنت مع عائلتك في Bell's ولديك أطفال فسوف تجد منيو خاص بهم يضُم مُقبلات وسندوتشات وبيتزا ليطلبوا ما يُريدون ويستمتعون بأوقاتهم، ومن المُقبلات التي يُمكن أن تطلبها لأطفالك، أجنحة الدجاج وقطع من الهوت دوج مع الجبنة المقلية، والسندوتشات منها البرجر والفرايد تشيكن، والهوت دوج، بجانب أطباق الباستا والبيتزا بالهوت دوج أو فراخ الباربكيو أو اللحم التشيلي، وأثناء تحضير الأكل الخاص بهم، يُمكنهم اللعب والاستمتاع في الـKids Area في الهواء الطلق حتى لا يشعرون بالملل.

مطعم Tabak

يعتبر من المطاعم المُميزة التي تُقدم العديد من أصناف الأكل المتنوعة على الفطار أو الغداء، فهو المكان المُناسب لصناعة أوقات لطيفة مع أصدقائك والاستمتاع بتناول أشهى الأكلات والأطباق والمشروبات أيضًا، فستجد في المنيو ما يُناسب جميع الأوقات لتجربة خروجة مميزة وممتعة.

الفطار في Tabak

يُمكنك الاستمتاع بالعديد من وجبات الإفطار، منها الفطار الأورينتال من الفلافل الساخنة بالسمسم، والبيض الأومليت والجبن بالطماطم، وأطباق الفلافل بالأفوكادو والنعناع والحمص مُزينة بالبصل الأحمر، والشكشوكة أيضًا رائعة مع صلصلة التشيلي والبصل وأوراق البقدونس.

 

ومن الأطباق المُميزة التي يُمكنك تجربتها الـ Deep Fried Meatball وهي مجموعة من كُرات اللحم والبطاطس مع صوص الزبادي وأورق النعناع، وإذا كنت تُحب المخبوزات، فيُمكنك تجربة الـ Baked Manit وهي مخبوزات محشوّة بالجبن، والمربي والساور كريم.

Image1_320229174153987701781
وجبة فطار مميزة

Image1_320228194914630122915
وجبة فطار حلوة 

Image1_32022918020808595960
فتاه تأكل مشويات

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022