leftlogo
advertisement

جنة النباتيين.. مطعم Diet House هيحسبلك السعرات الحرارية

A A A
مطعم للاكل الصحي 1
مطعم للطعام الصحي

ما بين الحفاظ على النظام الغذائي، ومشقة البحث عن أطعمة ذات سعرات حرارية  والمساعدة على الوصول لوزن مثالي والابتعاد عن تناول الطعام ذو السعرات الحرارية العالية، ومع ضيق الوقت ومشقة تجهيز الأطعمة الصحية، انتشرت العديد من المطاعم التي توفر وجبات صحية ذات سعرات حرارية محسوبة تحت إشراف طبيب.
 وجدنا لكم الحل السحري الذي سيعيد لكم المذاق الجيد وفي نفس الوقت يمكنكم الحفاظ على وزنكم المثالي، فيرشح لكم "Food Today" في السطور التالية، مطعم Diet House، للطعام الصحي.

سعراتك الحرارية في أمان مع Diet House

طعام صحي
مطعم دايت هاوس المتواجد  بمصر الجديدة، واحد من أكبر المطاعم المتخصصة في تقديم الأكل الصحي، بدأ عمله في عام 2011، وله عدد من الفروع في القاهرة، يوفر بقائمة طعامه تنوع كبير في الوجبات لتلبية رغبات الجميع.


بيحسبلك السعرات الحرارية

يقدم المطعم وجباته بطريقة مختلفة، فيضع أمام كل وجبة عدد السعرات الحرارية الخاصة بها، يأتي ذلك تحت إشراف خبير تغذية، فيمكنكم بسهولة توفير عدد السعرات الحرارية المقررة لكم يوميًا.
أهم ما يميز مطعم دايت هاوس وجود الأكلات التي يفضلها الكثير، مثل "البرجر، وإينرجي بيتزا، والتشيز كيك"، وغيرها من الأكلات.


كودرن بلو دايت وبرجر نباتي


أحد الأطباق الصحية
رغم أهمية الأكل الصحي يميل المصريون إلى الأكل الدسم ذو السعرات العالية، لكن استطاع مطعم دايت هاوس في تحقيق المعادلة الصعبة، كودرن بلو المشوي في الفرن  بطعم شهي ومنخفض السعرات حرارية، مع سلطة الأفوكادو.


برجر بدون دهون:
بعض الأكلات تدخل في قائمة المحرمات، مع بداية النظام الغذائي "دايت"، لكن يوفر لكم Diet House، برجر بمذاق مختلف وسعرات الحرارية أقل، مع سلطة الخضار والصوص المفضل لديكم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022