leftlogo

حلوى فرنسية في Pascal Hermé وكل اللي نفسك فيه عند Hans & Gretel

A A A
أزاي أخلي ابني يبطل ياكل حلويات
تناول الحلوى

إن كانت تتملكك الرغبة في تناول الحلوى، فعليك بالذهاب إلى مكان متخصص في عملها للاستمتاع بمذاق لا يوجد له مثيل يجعلك تسافر بخيالك إلى جميع الأماكن الجميلة من أول قضمة، ليرشح لك فريق "Food Today" مطعمين متخصصين في عمل الحلويات المختلفة، لتستمتع بالحلوى الفرنسية في Pascal Hermé، وكل ما تريده في Hans & Gretel.

Pascal Hermé


حلم تذوق وتجربة الحلويات الفرنسية الأصلية اللذيذة أصبح حقيقة فيPascal Hermé بهليوبوليس، والذي يُوفر أنواعًا عديدة من الحلويات الفرنسية المصنوعة على أيدي شيفات متخصصين، فلا تفوت فرصة تناول حلوي باريسية مصنوعة بالورقة والقلم، ونعدك أنها ستنال إعجابك، ويمكنك تجربة Milk Chocolate Mousse Tart وهي تارت موس شوكولاتة ميلك، ويُمكن أن تطلبها بالفانيليا أو نصف ونصف.

الحلويات في Pascal Hermé


الجاتوه في Pascal مُختلف في الطبقات التي تشعر بها في القطعة الواحدة، والنكهات المختلفة الموجودة فيها، خاصة جاتوه الشوكولاتة فهو من الجاتوهات الرائعة التي لا يُمكن أن تُفوتها إذا كنت من محبي الشوكولاتة، ويُقدم أيضًا الإكلير بأكثر من طعم، وأفضلهم القهوة، الراسبيري، الشوكولاتة، والفانيليا، وإذا كنت من مُحبي اللوتس فالـ Lotus eclair مُناسب لك مع صوص اللوتس الرائع.

وإن كنت من مُحبي الشوكولاته، فالـ Mousse Gateaux لا يُفوت في Pascal، خاصة إذا كان بعين الجمل، أو بطعم الراسبيري، الكراميل، الفانيليا، وطعمه أكثر من رائع ومناسب لأوقات مختلفة في اليوم، سواء على فطورك مع القهوة، أو في المساء مع كوب من العصير أو الشاي.

Hans & Gretel


الجمال والبهجة لن تتوقف عند الديكور المميز فقط المُزين بالمصاصات والأشجار السحرية الكبيرة والشخصيات الكرتونية في جميع الأركان، بل ستجد حلويات عالمية ربما ستراها لأول مرة في Hans & Gretel بمول سيتي سنتر ألماظة، لترضي رغبة تناول الحلويات بشكل مثالي وتشبع روح الطفل الداخلي، لتجد كل ما تتمناه في المنيو من الـ Chimney Cakes الرقيقة بالقرفة المحشوة بالآيس كريم والعديد من الصوصات، إلى الكاندي وبسكوت الآيس كريم بجميع النكهات التقليدية والمبتكرة الجيلاتي.

 

بالإضافة إلى الـBubble Waffle الشهير هناك الذي ستشعر كأنه خارج من فيلم كرتوني، والذي يقدم مع الآيس كريم المصنوع يدويًا بنكهات مختلفة تختارها على حسب ما تُفضله.

الحلويات في Hans & Gretel


لا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يمكنك أن تجد العديد من المصاصات بالنكهات المختلفة والأحجام والأشكال المتنوعة،بجانب بسكويت الوفل اللذيذ ، والفواكه والحلوى التي تقدم على شكل منازل مصنوعة من الوافل والحلوى والمليئة بكل السعادة التي يمكنك أن تتخيلها، وكل ذلك وأكثر ستجده إن ذهبت إلى Hans & Gretel بمول سيتي سنتر ألماظة، أما عن غزل البنات هناك، فيقدم على شكل دائرة ضخمة باللون البينك بالإضافة إلى أنه يمكنك وضعه أعلى بسكويت الآيس كريم أيضًا.

من حلويات Pascal Hermé من حلويات Pascal Hermé
Pascal Hermé Pascal Hermé
Hans and Gretel س الديكور في Hans & Gretel
Hans and Gretel من حلويات Hans & Gretel

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022