leftlogo

حلويات هتلاقيها على أصلها.. جرب كريم بروليه أو Honey Cake

A A A
حلويات رمضان
تناول الحلويات

مع اختلاف الحلويات وانواعها من البلاد المختلفة، تخصصت بعض المطاعم في تقديم أنواع محددة وتميزت فيها، فريق "Food Today" يرشح لك مكان مخصص لكل نوع، فيمكنك الاستمتاع بالهوت شوكوليت من House of Cocoa وكريم بروليه الفرنسي من Pascal Hermé أما للـHoney Cake الروسية فننصحك بالذهاب إلى Elena.

هوت شوكوليت من House of Cocoa


في مكان يقدم كل شيء يخص الشوكولاتة باسم يعبر عنه، انتشرت فروع " House of Cocoa" لتقديم ألذ الحلويات الغارقة بالشوكولاتة والمشروبات المختلفة التي بالطبع مليئة بالشوكولاتة أيضًا، يمكنك الاستمتاع بالـ"هوت شوكوليت" فهو المشروب الرسمي للمكان، فهذا المشروب في ذلك المكان ليس له مثيل في أي مكان اخر، ستشعر أنك أمام عمل فني منحوت بإخلاص من أرباب الصنعة، فهو عبارة عن شراب سحري محضر بحبوب كاكاو وشوكولاتة طبيعية وطازجة، وليس مجرد مساحيق أو بودرة.

ومن ثم ستتمتع أكثر وأكثر بقطع شوكولاتة المكان الخاصة التي تسبح في بهاء في محيط الشوكولاتة الساخنة، كل هذا يطوف فوق قوارب "المارشميلو" الكريمية، ويغطي هذا المهرجان المليء بالشوكلاتة سقف عريض من رقائق الشوكولاتة باللبن والشوكولاتة الداكنة والبيضاء مما يكمل أجواء احتفال الشوكولاتة المتمثلة في هذا الكوب.

تجد فروع المطعم في التجمع الخامس: كايرو فستيفال سيتي مول.
التجمع الخامس: داون تاون القطامية مول في شارع التسعين الجنوبي، مبنى S1، محل رقم 23.
التجمع الخامس: مكسيم مول شارع التسعين الشمالي.
التجمع الخامس: مول بوينت 90، أمام الجامعة الأمريكية.
مصر الجديدة: 17 شارع كليوباترا.
الزمالك: داخل تيفولي وايت، شارع 26 يوليو.
مدينة نصر: بداخل سيتي ستارز مول بجوار بوابة 6.
المعادى:27 أ، شارع 200، دجلة المعادي.
6 أكتوبر: بداخل مول مصر الطابق الثاني عند مدخل G2.

النزهة: المستشفى السعودي الألماني.
مدينتي: سنترال بارك، أمام بوابة نادي مدينتي الرياضي.

كريم بروليه من Pascal Hermé


حلم تذوق وتجربة الحلويات الفرنسية الأصلية اللذيذة أصبح حقيقة فى مخبوزات Pascal Hermé بشارع الميرغني، هليوبوليس، والذي يُوفر أنواعًا عديدة من الحلويات الفرنسية المصنوعة على أيدي شيفات متخصصين، فلا تفوت فرصة تناول حلوي باريسية مصنوعة بالورقة والقلم، ونعدك أنها ستنال إعجابك.

 

في البداية عليك تجربة الـ crème brulee هناك لتذوب معها من أول قضمة وتشعر كأنك ذهبت إلى باريس، أو يمكنك تجربة Milk Chocolate Mousse Tart وهي تارت موس شوكولاتة ميلك، أما إن كنت من مُحبي الشوكولاتة، فعليك الاستمتاع بتناول الـMousse Gateaux  الغارق بالشوكولاتة.

Honey Cake من Elena


عادة ما تأخد الـHoney Cake الروسية ما يقرُب من 4 ساعات كاملة لكي تُحضر وتخرج من الفرن، لذلك عادة المطاعم التي تُقدم الـHoney Cake لا تُقدم حلويات أخرى وتركّز فقط على تقديمها لتُقدم بجودة عالية ترضي أذواق الجمهور.


وتُقدم honey cake في المطعم بطعم الكراميل، والشوكولاتة، أما طعم القهوة فهو طعم متميز يُناسب بشدة مُحبي البُن، والـ Walnut cookies box من اختراعات Elena وهي كوكيز مُقرمش وبداخلها شوكولاتة سائحة، ومُقرمشة من الخارج ومن الداخل غنية بكريمة الشوكولاتة التي تجعله يذُوب في الفم ويصل إلى قلبك مُباشرة.
تجد فروع المطعم المختلفة في العبور، الشروق، المعادي، التجمع الخامس، مدينة نصر، هيليوبليس، الشيخ زايد وبمدينة الإسكندرية.
House of Cocoa هوت شوكوليت منHouse of Cocoa

من حلويات Pascal Hermé من حلويات Pascal Hermé
Elena Honey Cake من Elena

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022