leftlogo
advertisement

«خبزة وشاورما» بيقدم أكلات شامية بنكهة مكسيكية «جرب فتة الشاورما بالمكسرات»

A A A
270262142_598844911224099_8135267188376891556_n
مطعم خبزة وشاورما

بعد نجاحه فى الأردن على مدار 9 سنوات، وصل مطعم "خبزة وشاورما" مصر وافتتح فرعه الجديد بمنطقة الشيخ زايد، ويقدم أفضل خلطات الشاورما المكسيكية والدجاج المكسيكي بالخلطة الحارة اللذيذة مع دجاج البروستد المميز، وبما أن التغيير مطلوب في الأكل، يقدم المطعم الشاورما في عيش أبيض مخبوز في المطعم أول بأول حيث يتفنن في تحضير جميع أطباقه لاسيما فتة الشاورما المليئة بالمكسرات، كما يقدم وجبات تناسب الكيتو دايت بدون عيش وكربوهيدرات. 


الشاورما مميزة

شاورما بالخبز المخبوز
الشاورما من أكثر المأكولات المحببة لقطاع عريض من الناس ولها عشاق في كُل مكان، والبعض يفضلها في العيش السوري وآخرون يحبونها في العيش المصري وبالتحديد الكيزر، وكثيرون يفكرون فى تجربة صنعها بالمنزل إلا أن معظمها تبوء بالفشل لذا قد تجد مطعم شاورما في كل منطقة تقريبا، ولكن المميز في "خبزة وشاورما" أنه يقدمها في عيش أبيض مخبوز أمامك والشاورما تأتي من المصانع الخاصة بالمطعم يوميًا ويعتمد المطعم على مكونات طازجة 100%. 


خبزتنا

شاورما بدبس الرمان
الخبز مصنوع داخل المطعم أولا بأول ويطلق عليه المطعم اسم "خبزتنا"، ويمكنك طلبه بالدجاج أو اللحم كما يقدم المطعم الدجاج بالطريقة المكسيكية المميزة بالبهارات والتوابل الحارة، فإن كنت من محبي الطعم الحار يمكنك طلب "خبزتنا بالدجاج المكسيكي" أما إن كنت من محبي دبس الرمان، يمكنك طلب "خبزتنا باللحم ودبس الرمان". 


الفتة بالمكسرات
شاورما بالمكسرات
مكونات طبق الفتة المعروف هو العيش المحمص والشاورما مع الأرز البسمتي الأصفر ولكن بما أن الاختلاف هو شعار خبزة وشاروما، يقدم المطعم الفتة بالمكسرات وتحديدًا الكاجو، ويتكون الطبق من خبز محمص مع أرز أبيض وشاروما وكاجو وصوص خبزة السري. 


مميز في المكسيكي بردو

شاورما في عيش التورتيلا
بعيدا عن الشاورما واختراعاتها، يقدم المطعم عيش التورتيلا بجميع حشواتها، ولا يفوتك دجاج البافلو المطهو بالطريقة السرية الخاصة بخبزة مع صوص البافلو الحار، وهي تعتبر وجبة جيدة.


عرض المطعم 

 أيام الخميس والجمعة، يقدم المطعم عرض على وجبات البروستد الفردية وتكون عبارة عن 4 قطع مع البطاطس والبيبسي. 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022