leftlogo

خروجة الأسبوع ده في مطعم الفنانة رنا سماحة الجديد Domino Lounge.. المنيو تحفة

A A A
رنا سماحة من مطعمها Domino Lounge
رنا سماحة من مطعمها Domino Lounge

تجربة تناول الطعام في مطاعم الفنانين تكون مختلفة قليلًا عن المطاعم الأخرى، لأنك تشعر بذوق فنانك المُفضل في كل أركان مطعمه الخاص، بداية من الديكور إلى الأطعمة المختلفة الذي يقدمها، وهذا الأسبوع يمكنك التعرف على ذوق الفنانة "رنا سماحة" والذهاب إلى مطعمها الجديد Domino Lounge بمدينة نصر والاستمتاع بوقتك مع أصدقائك ولا تنسى لعب الدومينو هناك.


مطعم رنا سماحة الجديد


بعد أن تألقت في التمثيل والغناء حتى أصبحت مذيعة راديو، قررت النجمة "رنا سماحة" دخول عالم المطاعم من خلال افتتاح أول فرع لمطعمها الخاص هذا العام، ليحمل أسم "Domino Lounge" ويتواجد في مدينة نصر في 17 شارع أنور المفتي المتفرع من عباس العقاد وخلف طيبة مول، وقد نشرت سماحة بوست على موقع التواصل الاجتماعي Instagram تعلن عن مشروعها الجديد وعلقت أنه دائمًا كان هذا حلمها منذ الصغر.

Domino Lounge


تحت اسم لعبة "الدومينو" وبديكور يدل على أسمه برسومات مكعبات الدومينو على الحوائط، يقدم مطعم Domino أجواء هادئة ومثالية للمة الأصدقاء.

 

كما يقدم المطعم منيو متنوع يضُم العديد من الأكلات والمشروبات والحلويات المتنوعة لتناسب جميع الأذواق وكل الأوقات، وما تريد تناوله داخل المطعم، ليقدم سندوتشات مختلفة مثل الكلاب سندوتش، وأطباقا رئيسية من الدجاج مثل الكوردون بلو وستيك اللحم بالروزماري المُقدم مع البطاطس المحمرة والأرز الأبيض، أما عشاق السي فود فيمكنهم الاستمتاع بشوربة السي فود الكريمي من Domino، ذلك بالإضافة إلى أطباق البيتزا والبرجر والعديد من الأشياء الأخرى.

مطاعم أخرى يمتلكها النجوم


ORRO


نجح الفنان ماجد المصري في الجمع بين الأجواء المثالية والطعام اللذيذ في مطعم ORROبالمهندسين والتجمع الخامس، بديكور رائع ومزيكا وأضواء خافتة، بالإضافة إلى منيو متنوع يشمل العديد من الأصناف المتنوعة ما بين الحلو والحادق.

 

بجانب الأطباق الرئيسية التي تتميز في ORRO بتقديم طبق البط المخلي بصوص زبدة وبرتقال والذي سيجعلك تعود من أجله مرة أخرى، بجانب طبق الحمام والدجاج المحمر وورقة اللحم، وصدور الدجاج المشوية، كما يوجد قائمة خاصة تضم الباستا بأنواعها.

 Venti


مطعم Venti الذي يملكه الفنان أمير كرارة هو مطعم متخصص في البيتزا الإيطالي المصنوعة في فرن الحطب، ويمكنك الاستمتاع بـQuattro Formaggi بيتزا بأربع أنواع جبن، وجميعها طازجة ومحضرة يوميًا، أو Gambari E Burrata وهي بيتزا بالجمبري والكزبرة.

 

ومن أكثر الأشياء التي تميز البيتزا النابولية الحقيقية هناك، أن العجينة يتم تجهيزها قبل ميعاد استخدامها بـ24 ساعة، ويتم تحضيرها يدويًا وخبزها على الحطب، وهو ما يتميز به المطعم بفرعيه في القطامية والتجمع الخامس.
رنا سماحة من مطعمها Domino رنا سماحة من مطعمها Domino
من أكلاتDomino Lounge من أكلاتDomino Lounge
Domino من أطباق Domino
WhatsApp Image 2022-08-22 at 4.33.09 PM Domino


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022