leftlogo

خروجة الجمعة مبتتعوضش.. تعالي نقولك على 4 أماكن تاكل وتتفسح فيهم

A A A
three-cheerful-multiracial-women-eating-pizza-in-t-2022-02-02-18-32-59-utc (1)
بيتزا

يوم الجمعة هو يوم متعارف عليه بأنه خروجة العائلة ولكي تجعل خروجة العائلة مميزة فعليك اختيار الأماكن المناسبة، التي تزورها في الخروجة لذلك سوف نرشح لك أربعة من المطاعم المميزة التي تقدم الأكلات المختلفة في القاهرة للذهاب إليها يوم الجمعة والتمتع بلأكلات بداخلها.

مطعم Sachi

يركز مطعم "ساتشي" على الأكلات العالمية والأجواء الأوربية، ولقضاء يوما مثاليا في مطعم "ساتشي"، عليك البدء بالمقبلات اللذيذة والمتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بالـ Arancini؛ التي تعد أحد أنواع المقبلات الإيطالية.

 

وهي عبارة عن كرات من الأرز البانيه المحشوة بصوص الـ Ragù؛ وهو صوص اللحمة المفرومة الإيطالية، لتستمتع بعد ذلك بالـ Walnut Gnocchi المكون من بطاطس محشوة وصوص حار مصنوع من الجوز مع صلصة الجبن الأزرق.

مطعم Le Relais De L'Entrecôte

اشتهرت فرنسا بتناول الإفطار في الأجواء المثالية، وبالمشروبات الدافئة كالقهوة الفرنسية أو مشروب الكاكاو الساخن، ويوفر لك المطعم جميع ما تشتهي من الأطباق الفرنسية، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة المناسبة للإفطار أيضًا، والتي تعتبر هي علامة نجاح المطعم منذ عقود من الزمن حتى الآن، وكلها عناصر تكمل قائمة Relais de l’Entrecôte بشكل مثالي.

Vinny's Pizzeria

البيتزا في مطعمVinny’s  لا تُقدم بشكلها التقليدي فقط، بل باختراعات تستحق التجربة، ويعتبر هو مطعم البيتزا الوحيد في القاهرة المُصمم على طراز نيويورك، ليقدم لك اختراع "البيتزا كيك" التي بالتأكيد لا تكفي شخص واحد فقط، وربما لن يستطيع شخصين أيضًا في إنهائها، فتحتاج لأن تذهب إلى المطعم مع مجموعة من أصدقاك وطلب البيتزا كيك المكونة من طبقات البيتزا فوق بعضها وخارقة بالجبنه والإضافات المُفضلة لكم من بيبروني، مكسيكان تشيكن، لحم، مكس جبن أو تشيكن رانش.

عصائر Joosy & Frozze

إن كان المكان في حاجة إلى مقدمة؛ فلنذكر أن "جوسي & فروز" من محلات العصير المتميزة التي تقدم كافة العصائر والسموزي والميلك شيك وجميع الفواكه بأنواعها، وهي التي تقدم طازجة بأفضل جودة وأشهى مذاق، ولكن عبقرية المكان تظهر في اختراعاته المبهرة التي يمتاز بتقديمها، وهو ما يتخطى أنواع السموزي الخاصة بأنواع الشوكولاتة المختلفة من النوتيلا أو بسكوت اللوتس، والتي يقدمها بوصفات لذيذة لا تستطيع التوقف عن شربها.

 

وتدمج تلك المشروبات مع الآيس كريم والفواكه المختارة، ولكن الاختراعات الحقيقية تظهر مع مشروبات مثل ميلك شيك اللبان الذي يصنع من عصير الفراولة واللبن، وسكاكر الجيلي، والمارشملو واللبان، والاختراع الذي حير كل محبي العصائر؛ ألا وهو سموزي السيريلاك، وهو الذي استطاع معه "جوسي & فروز" أن يعيدوا لنا تقديم مذاق الطفولة المحبب من السيريلاك في مشروب تعشقه فور تجربته.


lifting-slice-of-pizza-with-supreme-toppings-close-2022-03-26-11-50-17-utc (1)
two-teenage-girls-with-motor-scooter-and-ice-cream-2022-03-08-01-00-44-utc
ketogenic-keto-diet-salted-salmon-grilled-hallo-2022-01-18-23-38-10-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022