leftlogo

خروجة الـ Weekend على كيفك.. أكل رومانسي وموسيقى ورقص

A A A
group-of-young-beautiful-people-sitting-in-a-resta-2021-08-28-08-33-40-utc
مجموعة أشخاص في مطعم

خروجة الويك إند لازم تكون مثالية بعد أسبوع مليء بالعمل والأحداث، ولأن كل شخص له ذوقه الخاص في طريقة الاستمتاع بيومه، فالبعض يُفضل الأجواء الهادئة والرومانسية والأخر يستمتع بالموسيقى والرقص مع تناول الأكلات اللذيذة، كما يوجد العديد من الأشخاص الذين يفضلون تجربة الأطباق العالمية الجديدة، هذا كله ستجده في ترشيحاتنا لخروجة الويك إند.

ويك إند رومانسي في Romanov


في واحد من أفضل المطاعم بداخل فندق Kempinski بالتجمع الخامس يدعوك مطعم "Romanov" لتعيش تجربة عشاء رومانسي مع شريك حياتك في الأجواء المثالية المليئة بالشموع والورود والديكورات الأنيقة، بجانب تناول قطع ستيك أوروبية مختلفة في أفضل حالاتها مع مجموعة من قطع اللحوم الفاخرة.


تضم قائمة الطعام في Romanov أفضل قطع لحم قد تتذوقها في حياتك، بالإضافة إلي أطباق المقبلات المميزة سواء كانت شوربة أو حتى سلطات، أما بالنسبة لقطع اللحم التي تأتي خصيصًا للمطعم أسبوعيًا فهي من أجود المزارع في أستراليا، ننصحك بتجربة قطعة الـRib eye والـ Tenderloin.

سهرة في Crimson

هو من المطاعم التي اشتهرت بتقديم الأطباق العالمية والسوشي بأنواعه، في أجواء مريحة ومبهجة على ضفاف النيل، وقد وصل إلى القاهرة بعد رحلة في الساحل الشمالي ما بين العلمين الجديدة وتلال، حتى استقر في جزيرة الزمالك، لينقل ثقافة المطبخ العالمي والمأكولات المشوية الطازجة في أجواء مميزة من الموسيقى والفيو المميز.

ومن بين أشهى الأكلات التي يقدمها المطعم يمكنك تجربة طبق "شوراسكو الأرجنتيني" الذي يتكون من مزيج اللحوم المتبلة على الطريقة اليونانية، بما في ذلك أوراك الدجاج، وقطع لحم الضأن والعجل، وأيضًا ستجد قائمة متنوعة من السلطات الطازجة، والأخطبوط المشوي بجانب شرائح اللحم والناتشوز، بالإضافة لألذ أطباق الحلويات والمشروبات.

كل اللي نفسك فيه في Carlo’s


يتميز المطعم بأنه متعدد الأطباق، حيث يوجد فيه الأكل المصري، والإيطالي، والآسيوي، ومجموعة من الأكلات العالمية، فمن المطبخ الإيطالي يمكنك الاستمتاع بـ"ريزوتو دي فروتي دي ماري"، ويقدم مع جمبري، وكاليماري، وبلح البحر، والصوص الأحمر.

أما من المطبخ الآسيوي فستجد أنواعا مختلفة من السوشي مثل كاليفورنيا رول، بوسطن رول، وكارلو هوت رول، ودبل جمبري تمبورا، وسلمون مدخن حار، وبينك بانثر رول، ورول كرانشي، وسومو، والعديد من الأصناف المختلفة، وأخيرًا المطبخ المصري الأصيل لتستمتع بالأكلات المصرية الشهية ومنها الأرز المعمر بالحمام، الأرز معمر بالفراخ، الملوخية، والطاجن المحبب إلي القلب طاجن البامية باللحمة وطاجن مسقعة باللحمة.

Romanov الأجواء في Romanov

 روف توب مطعم Crimson

284023831_5329674817112413_392520010528579404_n أكلات متنوعة في Carlo's

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022