leftlogo

دايت وتمرينات نجم هوليود جيرمي رينر.. حياته كلها أكشن وأكل صحي

A A A
الفنان جيرمي رينر 7
الفنان جيرمي رينر

إن كنت من محبي أفلام الأكشن فبالتأكيد قد أبهرك الفنان العالمي "Jeremy Renner" بإحدى أدواره المميزة، لذا لن تندهش عندما تعرف أن الدايت الخاص به مميز وصارم، ويتكون نظام الغذائي من أطعمة نظيفة وطبيعية، فهو يأكل الكثير من البروتين الحيواني والكثير من الخضروات ولا يخشى تناول الدهون طالما أنها من مصادر صحية مثل الأفوكادو والبيض والمكسرات، ويتجنب الأطعمة المصنعة.

تعرف على نظام جيريمي رينر الغذائي وتمريناته الرياضية كما ذكرها موقع "Fitness Clone".

وجبة الإفطار الأهم
 الفنان جيرمي رينر في إحدىجلسات التصوير


وجبة الإفطار من أهم الوجبات لـ"رينر" على مدار اليوم، وأكلته المُفضلة في الإفطار هي الأومليت التي تتكون من 4 بيضات وثمرة أفوكادو مطهية في زيت جوز الهند مع بعض الفاكهة مثل البرتقال.

غداء مُدعم بالبروتين
  الفنان جيرمي رينر يركب الموتوسكل

 
أما عن وجبة الغداء النموذجية هي صدور الدجاج المشوي مع السبانخ والبطاطا الحلوة، إلى جانب مخفوق البروتين، وبين الوجبات قد يتناول رينر المكسرات أو الجبن أو السلطة أو الفاكهة كوجبة خفيفة صحية.

عشاء وحلوى رينر


ةيميل رينر إلى تناول وجباته الكبيرة في وقت مبكر من اليوم، الا أنه يستمتع بتناول برجر الديك الرومي مع بعض البروكلي والسلطة في المساء، أما عن وجبات الحلوى الـ"فري" فإن ميلر يأكل عجينة الكوكيز النيئة، لكن يحدث هذا فقط عندما لا يكون ملتزما بتصوير فيلم، لإن لديه انضباط صارم في تناول الطعام الصحي أثناء التمثيل.

الاستعداد لأدوار أفلام الأكشن  الفنان جيرمي رينر من فيلم Hawkeye


عندما يتعين على رينر الاستعداد لدور ما، فإنه يقوم بذلك بمنتهى الصرامة، فيتدرب بحمل زائد تدريجي ويفعل ذلك بكثافة، بالإضافة إلى أنه يتدرب أيضًا على فنون القتال الفلبينية "Muay Thai" و"Amis" لمساعدته في أدواره لأفلام الأكشن، وقال إنه يتدرب أيضًا على الرماية، لكنه لم يقم بممارستها في الأفلام بعد.

بيحب الأكشن


يفضل رينر أداء الـ "Stunts" بنفسه حتى لو كان ذلك يعني كسر العظام، وهي حركات استعراضية تتم بالموتوسيكل في أفلام الأكشن، رغم أنه يؤكد أنه لن يتدلى من جانب مبنى كبير كما فعل الفنان توم كروز.

تمرينات Avengers: Endgame
الفنان جيرمي رينر من فيلم Avengers


نظرًا لأنه كان في حالة جسدية جيدة، فقد أنجز رينر فيلم "Avengers: Endgame فى 4 أيام فقط، وكانت التمرينات عبارة عن القيام بمجموعة من رفع الأوزان الحرة والتدريب على الأجهزة إلى جانب تمارين الكارديو.

تمرينات The Bourne Legacy


بالنسبة إلى فيلم "The Bourne Legacy" فقد عمل رينر حوالي 8 ساعات يوميًا لمدة 3 أسابيع، تنقسم إلى ساعتين ونصف من التدريب القتالي وساعتين من التمارين التقليدية وساعة من تمرينات التمدد قبل وبعد التمرين.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022