leftlogo
advertisement

دليل مطاعم مدينة نصر.. الرامين الآسيوي تحفة ومتنساش الأكل اللبناني

A A A
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام
مجموعة تتناول الطعام

إن كنت من سكان منطقة مدينة نصر فيمكنك الاستمتاع بتناول الأكلات المختلفة مع أصدقائك في مطاعم متنوعة تقدم أكلات من مطابخ عالمية مختلفة، فإن كنت تُفضل تجربة أكلات جديدة مثل الرامين الآسيوي فعليك زيارة مطعم Pucca، أو يمكنك تناول الأكل اللبناني من Tamara، أما لمحبي البرجر فبالتأكيد Wild Burger سيكون اختيارك.

Pucca
هو واحد من المطاعم القليلة جدًا المخصصة للرامين في القاهرة، وعلى الرغم من أن متجرهم صغير، إلا أنك ستحصل على أفضل طبق رامين، لأنه يدار من قبل عدد من الماليزيين والإندونيسيين الذين يعيشون في مصر، ويتواجد المطعم في Wonderland Mall بمدينة نصر.

 

وإذا كنت من محبي الدجاج يمكنك تجربة Shio Ramen، وهي عبارة عن مرقة دجاج مع النودلز تقدم مع الدجاج والخس والبصل الأخضر، أما إذا كنت من محبي الصويا صوص، يمكنك طلب Kyoto Ramen وهي عبارة عن نودلز الرامين مع الصويا صوص تقدم مع الفاصوليا والبيض والبصل الأخضر. 

Wild Burger
في مطعم Wild Burger تجد الديكورات مُميزة والجدران من الطوب الأحمر وديكورات المطعم رائعة من الإضاءة والطاولات الخشبية، بمجرد دخولك للمكان تشعُر بالبهجة وتشتاق أكثر لتجربة الأكل، بجانب السندوتشات المميزة من البرجر التي تتميز بطعم اللحوم نفسه الطري، مع الصوصات والعيش والجبن السايحة تجد السندوتش يذوب في الفم.

 

كما أن الجبن المُستخدمة في سندوتشات Wild متنوعة ومُختلفة وكل نوع فيهم أحلى من الآخر، والميكس بينهم يُعزز من طعم السندوتش بشكل خيالي.


يمكنك الاستمتاع بالـTornado بـ3 شرائح من الجبنة الشيدر وجبن الشيدر بالزيتون والريكفورد، ويُقدم مع الصوص والفرينش فرايز والصوص.

 

أما الـBeamy Beef  فيقدم بقطعة البرجر مع الجبنة السويسرية والبصل المشوي والمشروم والصوص والبطاطس المحمرة، ويُقدم السندوتش بأكثر من وزن مختلف لقطعة البرجر، 150 جرام و225، و300، و450 جرام.

Tamara
مطعم "تمارا" يعتبر من أشهر المطاعم اللبنانية في مصر بفروعه المتنوعة في أماكن متفرقة، ويُقدم العديد من الأصناف اللذيذة؛ كوجبات الإفطار اللبنانية المميزة مثل؛ "Lebanese Tray" المكونة من الفول بالحمص، فلافل، طحينة، مخلل خيار، بيض مخفوق، منقوشة لحمة، منقوشة جبنة، متبل باذنجان، جبن، خضروات مشكلة، مربى والخبز، لتستمتع بالإفطار اللبناني اللذيذ مع أصدقائك، وسط أجواء رائعة وديكور مميز مستوحى من مطاعم لبنان.

أما الغداء فيُقدم "تمارا" العديد من المأكولات اللبنانية الشهية المناسبة للغداء كالميكس جريل والفتوش والتبولة والفراخ المخلية، وسمك المقلوبة، وسندوتشات الكفتة بصلصلة الخشخاش اللبنانية، وكفتة الزبادي وهي من الأطباق المميزة والمختلفة في منيو تمارا.
 سندوتشات Wild Burger

PUCCA الرامن من PUCCA

Tamara الأكل اللبناني في Tamara

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022