leftlogo
advertisement

دوق حلاوة الأكل في Cuisiner المعادي.. أطباق من المطبخ الأمريكي والإيطالي

A A A
273439753_258907453087616_5567166281473465102_n
Cuisiner

إن كنت في المعادي وترغب في تجربة مطعم مُميز ويُقدم شيئًا مُختلفًا، فمطعم Cuisiner يجب أن يكون على رأس أولوياتك، فهو يُقدم مزيج بين الأكلات الإيطالية من الباستا والبيتزا، والأطباق الأمريكية في اللحوم والفراخ والسي فود، وبالتأكيد المُقبلات الشهية.

لو بتحب الباستا.. لازم تجربها من Cuisiner 

Macaroni Gratin

منيو الباستا مُميز في Cuisiner لإنه يعطي لك الكثير من الاختيارات، فيُمكنك اختيار باستا الألفريدو بالكريمة والمشروم بشكل كلاسيكي، مع امكانية اختيارك لما تُحبه من الدجاج المشوي، أو الدجاج التندوري، ولو كنت تفضل السي فود؛ فيُمكنك إضافة الجمبري الكريسبي أو المشوي، أو السالمون المدخن، أيضًا الـ Macaroni Gratin غنيّة بالموتزريلا والبارميزان.


من أطباق الباستا النباتية المناسبة للنباتيين، الـ Veggie Noodles من النودلز مع الجبنة النباتية، أيضًا يُمكنك طلب باستا الـ Cherry & Basil بالطماطم الشيري والريحان وزيت الزيتون.

تاكل إيه من منيو Cuisiner 

Jumpo Shrimps with Rice

يُمكنك تناول أحد الأطباق الشهية؛ مثل الحصول على طبق من الفراخ المشوية مع الجمبري وصوص الكابوريا، يُمكنك الـ Chicken Under Brick يُمكنك الاستمتاع بنصف فراخ مع صلصة زبدة الصويا.


ويُمكنك أيضًا أن تطلب الـ Fisherman Plate بمجموعة من السي فود، والتي تتكون من الجمبري والسمك الفيليه والكاليماري والكابوريا، أو طبق من الـ Salmon Steak المشوي والمُحضر بطريقة Cuisiner الخاصة.


أما لو كنت من مُحبي اللحوم، فالـ Open Faced Platter هو واحد من أشهر وأشهى أطباق اللحوم من Cuisiner، والذي يأتي لك بشرائح من اللحم البقري، مع المشروم، وجبن الإمنتال.

لو نفسك في بيتزا.. هتختار إيه؟ 

بيتزا الـCuisiner

البيتزا في Cuisiner تُحضر بعجينة رفيعة لكي تتذوق مكوناتها، ويُمكنك اختيار ما تُفضل من بيتزا الجمبري أو التونة أو السالمون مع الجرجير، والأخيرة تُعد أكثر من رائعة إذا كنت تُحب طعم السالمون، بجانب بيتزا الـ Quattro الشهيرة بأربع أنواع من الجبن مع المشروم.

المكان: شارع ٢٣٣ دجلة المعادي 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022