leftlogo

سافر من أركان بلازل لتركيا وهتاكل في La Scala كأنك في إيطاليا واليونان

A A A
couple-eating-pizza-2022-01-31-23-42-16-utc
تناول البيتزا
إمكانية لف العالم والتجول بين دول أوروبا وتناول البيتزا الإيطالي والأطباق اليوناني ثم الذهاب في لرحلة إلى تركيا والاستمتاع بأكلات شارع إسطنبوا من الدونر والكباب الفراخ واللحمة والتعرف على أكلات البلاد بشكل مُفضل، أصبح ممكنًا وسهلًا تحقيقه الآن في مكان واحد، فيمكنك الذهاب إلى "أركان بلازا" بالشيخ زايد وتجربة الأكل التركي في Turcia او اليوناني والإيطالي في مطعم La Scala.

أكل تركي في Turcia


تتنوع الأطباق وتختلف المكونات في المطبخ التركي، لكن تتشابه جميعا في الطريقة الأنيقة التي تحضر بها في Turcia، فإن كنت من محبي الشيف بوراك وطريقة تحضيره للأكل التركي، فسينال هذا المطعم إعجابك وستجد فيه ما يُناسب ذوقك، بأطباق متنوعة يمكنك الاختيار من بينها، ويعد "ترسيا" من أفضل المطاعم التركية التي يمكنك زيارتها في "أركان بلازا"، ليقدم مجموعة مختلفة من صواني الإفطار، والمعجنات المميزة، والشوربة المتنوعة، مع المقبلات الساخنة والباردة، والمشويات بكل أنواعها، وننصحك بتجربة طبق "ترسيا ميكس جريل"، وهو عبارة عن تشكيلة مشويات من لحم الضأن والدجاج، والكباب وريش الضأن، وأجنحة دجاج وشيش طاووق.

تاكل إيه من Turcia


أول ما سيأتي في بالك عند ذكر المطاعم التركية، هي الشاورما والمشويات، لأن تركيا مُتميزة للغاية في تحضير كليهما، لذلك يمكنك تجربة "دونر الشاورما" سواء  دونر لحم، ودونر دجاج، ودونر ميكس بينهما، أما المشاوي فإنها كفيلة لخطف قلبك وتجويعك، ويُمكنك تجربة كباب من الدجاج، أو صدور فراخ مشوية على الفحم بالطريقة التركية الكلاسيكية. 
وبالنسبة لمشويات اللحوم فيمكنك الاستمتاع بالكباب، والكفتة بالجبنة، وكباب أضنة الذي يعتبر من أهم أطباق المطبخ التركي على الإطلاق، وبجانب الميكس جريل، فهناك أطباق ميكس بين مشويات اللحوم فقط، والفراخ فقط، إذا كنت تُفضل تناول أحدهما دون الآخر.

أكل يوناني وإيطالي في Charwood’s - La Scala


يمكنك الآن المزج بين المطعم اليوناني والإيطالي في مكان واحد بمطعم La Scala، للاستمتاع بالوجبات اليونانية الشهيرة والغنية بالخضروات الشهية، وتجربة المطبخ الإيطالي مع الباستا الشهيرة، أو أطباق السي فود وفواكه البحر الغنية، مع العديد من المُقبلات وأطباق الغداء الرئيسية من اللحمة والفراخ.

تاكل إيه من La Scala


ويُمكنك اختيار العديد من أطباق La Scala المُميزة، التي تُقدم مع اثنين من الأطباق الجانبية، وهى الباستا، الخضار السوتيه، البطاطس المحمرة، والبطاطس المهروسة، والأرز، أما الطبق الرئيسي فيُمكنك طلب طبق "الكوتوبيا ليمون"، وهى صدور دجاج مشوية مع الفلفل الألوان والليمون والأعشاب، وتُقدم مع البطاطس.
 أما من أطباق اللحوم، يُمكنك أن تطلب "البيف الديمازو"، والذي يُقدم لك قطعة الفيليه المشوي مع الجرجير وصوص الريكفورد والبارميزان، وإذا كننت تُحب أطباق السي فوود، فعليك بتجربة فواكه البحر مع صوص الروزيه، بجانب الخضراوات وجبن البارميزان، في طبق السي فوود "بروفنسال".

 الأكل التركي من Turcia

تناول الطعام في Turcia تناول الطعام في Turcia

 البيتزا الإيطالي في la scala

v أطباق من Charwood’s - La Scala

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022