leftlogo
advertisement

سر حلاوة "Chris Pine" عارفينه.. تعرف على نظامه الغذائي والرياضي؟

A A A
فورمة كريس باين
الممثل الأمريكي كريس باين
جاذبية الممثل الأمريكي "Chris Pine" لا تحتاج إلى الكثير من المجهود لأنها هبة ربانية، إلا أنه يبذل مجهودًا للحفاظ على جسده المليء بالعضلات طوال أفلامه، من خلال تناول الأطعمة الصحية دائمًا من خضروات وكربوهيدرات منخفضة إلى الحفاظ على شرب الماء، بالإضافة إلى التمرينات اليومية ورفع مستواها إن أراد تزويد السعرات الحرارية في يومه، وحُب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق حول الحي الذي يعيش فيه ـ وفقًا لما ذكره موقع "Fitness Clone"، فإن كريس باين هو ممثل رائع وشخص ملتزم جدًا بروتينه الغذائي والرياضي والعلاجي أيضًا.

روتين نظام Chris Pine الغذائي

كريس باين يأكل التفاح في إحدى أفلامه   

يعتقد كريس باين أن النظام الغذائي يشكل 70% من خطوة تحسين اللياقة البدنية، ويتغير هذا النظام اعتمادًا على الدور الذي يستعد له، فقد يزيد من استهلاكه أو يقلل لكن يظل القليل جدًا من نوعية الطعام يأتي من الكربوهيدرات المليئة بالسعرات الحرارية، بينما يركز على البروتينات الخالية من الدهون والخضروات ويشرب على الأقل جالونًا من الماء يوميًا.

تحضير Wonder Woman
 كريس باين من فيلم Wonder Woman

للتحضير لدوره في فيلم "Wonder Woman" اتبع باين نظامًا غذائيًا صارمًا منخفض الكربوهيدرات وخالي من الدهون لمدة 6 أشهر، بجانب التمرين الشاق لمدة 6 أيام في الأسبوع، وكان يتدرب على مجموعات تمرينات القوة عالية الكثافة لاكتساب العضلات.

تناول الوجبات الصحية والماء
 كريس باين من فيلم Wonder Woman

يحافظ باين على ثلاجته مليئة بالطعام الصحي، إلى درجة أنه يريد أن يحزمها ويحملها معه طوال يومه الحافل حتى لا يضطر أبدًا إلى تناول الوجبات السريعة، كما يحمل أيضًا جالونًا من الماء معه أينما ذهب حتى في المطاعم، فبهذه الطريقة يحافظ ألا يصاب بالجفاف أو ينخدع بالاعتقاد بأنه جائع في حين أنه مجرد عطش.

روتين متنوع لكسر الملل
 كريس باين من فيلم Into The Woods
يغير باين روتين تدريباته بشكل زمني محدد كل مرة لتحدي نفسه، ولمفاجأة العضلات بطرق مختلفة لعدم الخمول، والابتعاد عن الملل في التدريبات، فتشمل أنشطته تمرينات اليوجا والملاكمة والتدريب في الحلبة.

روتين ومعالجة شاملة
 الممثل الأمريكي كريس باين

يعمل باين مع المدرب الشخصي "بول فنسنت" في معهد ألتوس الرياضي في مدينة سانتا مونيكا بكاليفورنيا، كما يقابل بانتظام "معالجًا للعمود الفقري" و"معالجًا فيزيائيًا" و"معالجًا للتدليك" للعمل على الإصابات المختلفة التي أصيب بها على مر السنين من التدريبات، ولتقليل وقت التعافي ومساعدته على الشعور بحال أفضل.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022