leftlogo

سر رشاقة المرأة الأكثر إثارة Minka Kelly ونظامها الغذائي

A A A
مينكا كيلي 1
Minka Kelly

الرشاقة حلم يراود الكثير رجال ونساء، فالكثير يسعى في الحصول على الجسم المثالي، فالبعض يسعى يوميًا في متابعة المشاهير ونجوم الفن، لمعرفة أنظمتهم الغذائية التي تساعدهم على التخلص من الوزن الزائد، ومن هؤلاء المشاهير مينكا كيلي،‏ ممثلة أميركية معروفة بأدوارها في مجموعة أفلام "ملائكة تشارلي"، اختارتها مجلة الرجال الأمريكية "اسكواير" لتكون أكثر النساء إثارة في عام 2010، وتحب الطعام كثيرًا، ذهبت إلى مدرسة الطهي وتخرجت في عام 2015، لا تؤمن بحرمان نفسها لأنها تقول: "إن ذلك يؤدي إلى الرغبة الشديدة التي تؤدي إلى تعطيل النظام الغذائي".

 

الأكل باعتدال


Minka Kelly
تأكل Minka Kelly كل شيء باعتدال، قاعدتها الغذائية الوحيدة هي عدم تناول النشا بالبروتين، لذلك لا يمكن تناول هذه الأشياء معا مثل: الخبز والأرز والبطاطس وما شابه ذلك مع الخضار أو البروتين، ولكن ليس كل الأشياء الثلاثة في وقت واحد، كما أنها تختار الأطعمة الطبيعية الكاملة بدلًا من الأطعمة المصنعة أو السريعة، وتشرب دائمًا الكثير من الماء.
تفاصيل النظام الغذائي الخاص بها "رفع الطاقة" فتتناول وجبة فطور عبارة عن مخفوق البروتين بجانب الأفوكادو، لكنها لا تشرب العصائر.

تفاصيل النظام الغذائي:

تحرص مينكا كيلي على تناول وجبة إفطار، عبارة عن بروتين مخفوق، مثل البيض بجانب الأفوكادو مع الحبوب الكاملة مثل الشوفان، وتبتعد عن شرب العصائر في الصباح.

الأكل المتوازن:

 

Minka Kelly

 بصفتها من محبي الطعام، فتأكل كيلي أي شيء حتى تحصل على جميع العناصر الغذائية المهمة للجسم، ولكنها تراقب كميات الوجبات وعددها، بهذه الطريقة يمكنها الاستمتاع دون المبالغة في تناول الطعام.

الممنوعات في حياة مينكا كيلي:

تقول كيلي، إن تناول الكربوهيدرات بالبروتين يجعلها بطيئة ويصعب عملية الهضم، لذلك تتجنبها، ومنع الأطعمة السريعة والأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من النشويات.

الأكلات المفضلة:

تفضل مينكا كيلي تناول الشوكولاتة الداكنة وبعض من حبات اللوز في كل مساء، ما يجعلها في حالة من الاسترخاء.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022