leftlogo
advertisement

سر رشاقة نانسي عجرم.. بتحب «البروكلي» ولازم «سبانخ» كل يوم ولن تصدق وزنها

A A A
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تتميز الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بحضور مميز وإطلالات جذابة، وقوام ممشوق، فهي دومًا تسعى للحفاظ على وزنها حتى بعد إنجابها 3 أطفال، فلجأت إلى نظام غذائي صحي ومختلف حتى وصلت إلى الوزن المثالي والمرضي، الذي تفخر به، في السطور التالية يقدم لكم فريق "Food Today" النظام الغذائي الخاص بالفنانة نانسي عجرم، التي استطاعت من خلاله إنقاص وزنها حتى وصلت لوزن 48 كيلو، بشكل صحي وآمن.


سر رشاقة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

 

كشفت نانسي في تصريحات سابقة، عن نظامها الغذائي، الذي استطاعت من خلاله الوصول إلى وزن 48 كيلو جرامًا، وقالت: "إنها دائمًا هي وزوجها، يعتمدان نظامًا غذائيًا يعتمد على تناول الخضروات مثل السبانخ والبروكلي والخضروات الورقية منها الخس والجرجير، وتحرص أيضًا على تناول الأطعمة التي تحتوي على الكالسيوم المقوي للعظام، لذا يوميًا تناول الكمية المصرح بها من الكالسيوم".

 

روتين نانسي الصحي


نانسي أثناء جلسة تصوير بعد الدايت

 

وتابعت عجرم، أنها تقوم بتعليم بناتها أن يتعلموا ذلك أيضًا والاستمتاع بالأكل الصحي، وقالت: "أنا لا أريدهم أن تكبرن وتنشغل بما يجب تناوله وما يجب استبعاده، لكن فهم واستيعاب أنه في حال تناول الحلوى في يوم، يكون بالمقابل تناول الفواكه والخضراوات في اليوم التالي".

وأشارت عجرم، أنها لا تكتفي فقط بالنظام الغذائى، بل تحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي، وتحرص على تكثيف ممارسة الرياضة بدءًا من المشي مرورًا باليوجا التي تعشقها والتمارين المنزلية، كما أنها تمتلك ناديًا رياضيًا في منزلها.

وأكدت عجرم في تصريحاتها، أنها لا تكثر من تناول اللحوم، وفي حال قامت بتناولها في يوم ففي اليوم التالي تقوم بالاعتماد على الخضروات، في جميع الوجبات الرئيسية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022