leftlogo
advertisement

Kit Harington

سر لياقة "Jon Snow" أشهر محارب في ويستروس وروما

A A A
جون سنو
كيت هارينجتون في شخصية Jon Snow
بين فورمة Game of Thrones الشتوية وفورمة Pompeii الصيفية والقتالية، استطاع الممثل الإنجليزي "Kit Harington" بعد أن أمضى حوالي شهر في تناول 5000 سعر حراري يوميًا لزيادة الوزن بنحو 11 كيلوجرامًا، أمضى الشهر التالي في تناول 1800 سعر حراري فقط، في نظام غذائي صارم مع أخصائي تغذية خاص لخفض الدهون وبناء عضلات البطن لفيلمه الأخير.

دايت فيلم Pompeii
 كيت هارينجتون من فيلم Pompeii

تمت مراقبة نظام "كيت هارينجتون" الغذائي أثناء التحضير لفيلم "Pompeii" بعناية، مع مراعاة كل السعرات الحرارية الداخلة، والالتزام بالطعام الصحي إلى درجة أن هارينغجتون لجأ إلى إضافة الأعشاب والتوابل إلى طعامه حتى لا يشعر بالملل من تناول نفس الطعام.

اليوم الـ Free
استغرق هارينجتون أيام الغش لأسباب عقلية وجسدية، فمن الناحية الذهنية ساعده ذلك في إدارة الرغبة الشديدة في الالتزام بنظامه الغذائي بقية الأسبوع، في حين أنه جسديًا منع عملية الميتابوليزم من التباطؤ.

معسكر Pompeii

كيت هارينجتون من فيلم Pompeii
أثناء التحضير لفيلم "Pompeii" تدرب هارينجتون 4 ساعات في اليوم، لمدة 6 أيام في الأسبوع، لمدة 4 أسابيع قبل التصوير لكي يكون كالمقاتل الحقيقي مع تعلم كيفية القتال بالسيوف، ثم عاد إلى للمسلسل الأكثر شهرة "Game of Thrones" مقاتل أفضل.

روتين Game of Thrones
 شخصية جون سنو من مسلسل Game of Thrones

على الرغم من تغطية جسد هارينجتون بشكل دائم تقريبًا في طبقات من المعاطف والفراء التي تظهره بشكل ضخم بسبب الجو البارد، إلا أنه تحت هذه الملابس يتمتع هارينجتون بجسد نحيف بشكل طبيعي، لكنه تدرب كثيرًا وتناول الطعام بقدر ما يستطيع من كميات كبيرة من الكربوهيدرات الجيدة مثل الأرز البني والبطاطا الحلوة.

تمرينات Game of Thrones
أحب هارينجتون تسلق الصخور والقتال بالسيف وركوب الخيل، والتي توجد جميعها كجزءً من شخصية "Jon Snow"، بالإضافة إلى التدريبات اليومية التي كانت تُصمم خصيصًا له بشكل مختلف كل يوم عن طريق مدربه "دالتون وونغ" لمنع جسده من الركود، كما اتبع هارينجتون بعض تقنيات كمال الأجسام النموذجية، مثل التركيز على منطقة معينة في الجسد مثل الصدر أو الساقين كل يوم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022